البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

دولى وعربى

مخزونات النفط الأمريكية تنخفض 8,6 مليون برميل خلال أسبوع

النفط الأمريكي -
النفط الأمريكي - صورة أرشيفية

أعلنت إدارة معلومات الطاقة الأمريكية اليوم الأربعاء 27 فبراير إنخفاض مخزونات النفط الأمريكية على غير المتوقع الأسبوع الماضي، فيما تراجعت مخزونات البنزين ونواتج التقطير.

وهبطت مخزونات الخام 8,6 مليون برميل في الأسبوع المنتهي في 22 فبراير ، بينما ارتفعت مخزونات الخام في مركز التسليم في كاشينج بأوكلاهوما 1,6 مليون برميل.

وأظهرت بيانات الإدارة ارتفاع استهلاك مصافي التكرير من النفط الخام 179 ألف برميل يوميا، وزادت معدلات تشغيل المصافي 1,2 نقطة مئوية.

وانخفضت مخزونات البنزين 1,9 مليون برميل ، فيما انخفضت مخزونات نواتج التقطير، التي تشمل الديزل وزيت التدفئة 304 آلاف برميل.

وأشارت البيانات إلى إن إنتاج الولايات المتحدة من النفط الخام ارتفع بمقدار 100 ألف برميل يوميا الأسبوع الماضي ليسجل 12,1 مليون برميل يوميا عند مستوى ذروة للأسبوع الثاني على التوالي.

وهبط  صافي الواردات الأمريكية من الخام إلى 2,6 مليون برميل يوميا الأسبوع الماضي، مسجلا أدنى معدل منذ أن بدأت إدارة معلومات الطاقة جمع البيانات في عام 2001.

وقالت الإدارة إن واردات الولايات المتحدة التجارية من الخام هبطت إلى 5,9 مليون برميل يوميا الأسبوع الماضي، وهو أدنى مستوى منذ عام 1996.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك