البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سيارات و نقل

افتتاح المركز اللوجستي بجمارك بورسعيد.. أبريل المقبل

كمال نجم رئيس مصلحة
كمال نجم رئيس مصلحة الجمارك

تفقد كمال نجم رئيس مصلحة الجمارك ، اليوم الاثنين 25 فبراير، أعمال تطوير وتجهيز المركز اللوجستي بجمارك بورسعيد، والذي من المقرر افتتاحه خلال شهر أبريل القادم، ليكون ثاني مجمع تدار به آلية الجمارك الجديدة ومنظومة النافذة الواحدة بعد جمارك القاهرة، مما يسهم في سرعة ودقة العمل، والتأمين وإحكام الرقابة، وتقديم أفضل خدمة للمتعاملين مع الجمارك فى أسرع وقت.

واستعرض «نجم» خلال جولته التفقدية بمحافظة بورسعيد، ما تم بخصوص إجراءات الربط الإلكتروني لجميع الجهات العاملة بميناء بورسعيد عن طريق الشبكة الإلكترونية، وأبدى رئيس مصلحة الجمارك بعض الملاحظات التي ستساعد في سير العمل على الوجه الأكمل.

وأشار إلى أن مصلحة الجمارك، تسعى لتقديم أفضل خدمة للمصدرين والمستوردين وجميع المتعاملين مع الجمارك، لافتًا إلى إعداد قائمة بيضاء بالعملاء الشرفاء في مختلف مواقع الجمارك وتقديم الخدمات والتسهيلات لهم لاستمرار أداء دورهم في خدمة الاقتصاد القومي.

وقرر رئيس مصلحة الجمارك، انتداب مجموعة من مأموري التعريفة والحركة، لضمان سرعة أداء العمل وحلا لمشكلة نقص العمالة التي تم إثارتها خلال زيارة الدكتور محمد معيط وزير المالية لمدينة بورسعيد، وطالب بتقديم أفضل الخدمات لتيسير الإجراءات للتجار والمستوردين وجميع المتعاملين مع مصلحة الجمارك.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك