البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

رياضة

الليلة.. الزمالك يلتقي بترو أتليتكو الأنجولي في «مجموعات الكونفدرالية»

فريق الزمالك
فريق الزمالك

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بترو أتليتكو الأنجولي، في التاسعة مساء اليوم الأحد 24 فبراير، في الجولة الثالثة لمباريات دور المجموعات بالكونفدرالية على استاد برج العرب.

ويسعى لاعبو الزمالك لإنهاء النتائج المخيبة للآمال سواء في بطولة الدوري أو الكونفدرالية، وحرص المدير الفني للفريق على عقد جلسات مكثفة مع اللاعبين لمطالبتهم بضرورة الفوز على الفريق الأنجولي لمصالحة الجماهير وتعديل مركز الفريق في المجموعة.

واختار المدير الفني 22 لاعبا لقائمة الفريق لخوض مباراتي بطل أنجولا والمقاصة وهم، محمود جنش وعماد السيد وعمر صلاح، وحمدى النقاز وعبد الله جمعة ومحمود علاء وبهاء مجدى ومحمد عبد السلام ومحمود الونش ومحمد عبد الغني، وطارق حامد وفرجاني ساسي ومحمود عبد العزيز وأحمد زيزو ويوسف أوباما وإبراهيم حسن وأيمن حفنى ومحمود كهربا وأحمد مدبولي، وحميد أحداد وعمر السعيد وخالد بوطيب.

ومن المتوقع أن يبدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من: جنش في حراسة المرمى وعبد الله جمعة ومحمد عبد الغني والونش وحمدي النقاز في خط الدفاع، وطارق حامد وفرجاني ساسي وأوباما وكهربا وإبراهيم حسن في خط الوسط، وخالد بوطيب في خط الهجوم.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك