البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أسواق

افتتاح الدورة 15 لمعرض «فيرنكس» للأثاث.. الخميس

معرض فيرنكس اند هوم
معرض فيرنكس اند هوم الدولي للاثاث

تنطلق فعاليات الدورة 15 لمعرض فيرنكس اند هوم الدولي للاثاث، بعد غد الخميس، وينظمه المجلس التصديري للأثاث بالتعاون مع غرفة صناعة الأخشاب والشركة الدولية للمعارض والمؤتمرات.

وقال إيهاب درياس، رئيس المجلس التصديري للأثاث، إن الدورة الجديدة للمعرض تقام في مركز مصر الدولي للمعارض بالتجمع الخامس، وعلي مساحة 20 ألف متر مربع بمشاركة 120 عارضا من كبرى شركات الأثاث المصرية، موضحا أن المجلس حريص على استقدام بعثة مشترين أجانب لزيارة المعرض، خصوصا في دورات فبراير، التي أصبحت أحد أهم الأحداث العالمية في أجندة قطاع الأثاث.

وأضاف في بيان، اليوم الثلاثاء 19 فبراير، أن بعثة هذا العام، تضم 170 من ممثلي كبرى الشركات العالمية والسلاسل التجارية المتخصصة في تسويق الأثاث والعاملة في أكثر من 34 دولة من أهم الأسواق التجارية كالدول العربية والأوروبية والأفريقية، إلى جانب دول من وسط آسيا والولايات المتحدة الأمريكية.

وأوضح أن المجلس التصديري، يرتب حاليا لعقد لقاءات ثنائية لأعضاء بعثة المشترين الأجانب مع الشركات المصرية العارضة، من أجل تسهيل عقد المزيد من الصفقات التصديرية للقطاع، لاسيما أن «فيرنكس الدولي»، يعد منذ انطلاقه عام 2004، معرض التصدير الأول للأثاث المصري، لذا يحرصون على حسن انتقاء بعثة المشترين الأجانب واستقدام المسئولين بالفعل على عمليات الشراء والتعاقد، مع تنويع البلاد القادمين منها لتضم كبرى أسواقنا التقليدية وأيضا أسواق جديدة. 

وتابع أن المجلس التصديري يتوقع جذب أعداد ضخمة من الزائرين لدورة العام الحالي من «فيرنكس» في ظل التنوع الكبير في منتجات الشركات العارضة وما تقدمه من عروض وتخفيضات ومفاجآت، والأهم جودة عالية وخدمات متميزة لما بعد البيع بما يلبي مختلف اذواق واحتياجات المستهلكين.

ومن ناحيته، كشف شريف عبد الهادي، وكيل المجلس التصديري للأثاث، عن إقامة الدورة السادسة لمسابقة التصميم للشباب التي ينظمها المجلس التصديري سنويا بالتعاون مع الغرفة على هامش معرض فيرنكس، حيث تم تخصيص جناح لعرض التصميمات المشاركة بالمسابقة، لافتا إلى اختيار لجنة التحكيم والمكونة من كريم مختجيان، وشريف مرسي، والدكتور عمرو عبد القوي، أربع تصميمات لعرضها في الجناح، تم تنفيذها بالتعاون مع شركتين من أعضاء المجلس، وهما شولح للأثاث وبينوكيو.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك