البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سيارات و نقل

تأسيس شركة لتشغيل وإدارة «المنطقة الصناعية الروسية» .. إبريل المقبل

الفريق مهاب مميش
الفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس

أعلن الفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس ورئيس المنطقة الاقتصادية لقناة السويس، الاتفاق مع الجانب الروسى، ممثلاً فى مركز الصادرات الروسى، على إنشاء شركة لتشغيل وإدارة المنطقة الصناعية الروسية، على أن يتم الانتهاء من تأسيسها قبل شهر إبريل المقبل، لافتًا إلى موافقة الجانب الروسى على تقديم كافة الضمانات المطلوبة، لضمان التزام الشركة المقرر إنشاؤها لإدارة المشروع .

وقال الفريق مميش، فى تصريحات اليوم الثلاثاء 19 فبراير، إنه استعرض مع الجانب الروسى، ضرورة عمل لجنة مشتركة لتسيير الأعمال، ومتابعة ما يتم إجراؤه وتنفيذه داخل المشروع، حيث سيتم عقد اجتماعات دورية للجنة المشتركة المصرية الروسية الممثلة فى الهيئة الاقتصادية، ومركز الصادرات الروسى، على أن تقام أعمالها كل شهرين ما بين القاهرة وموسكو، لمتابعة المستجدات، وتنفيذ الإجراءات الخاصة بتأسيس الشركة حتى الانتهاء منها.

وأضاف ، أن الهيئة الاقتصادية وافقت من جانبها على طلبات الجانب الروسى، التى تتمثل فى تعديل إحداثيات المنطقة وتجهيز الأرض وتحسين التربة.

وأكد رئيس المنطقة الاقتصادية لقناة السويس، أن ما تم التوصل إليه خلال اجتماع اليوم هو نجاح كبير للبلدين بشكل عام، ونجاح للهيئة الاقتصادية فى مفاوضاتها مع الجانب الروسى فى هذا المشروع العملاق الذى يوفر ما يقرب من 35 ألف فرصة عمل.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك