البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

بورصة

«شعاع للأوراق المالية - مصر» تستهدف التوسع بأسواق الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

عمرو حسين الألفى
عمرو حسين الألفى مدير إدارة الأبحاث فى شركة شعاع كابيتال

تعتزم شركة شعاع لتداول الأوراق المالية - مصر، نشر سلسلة من تقارير الشركات والقطاعات خلال عام 2019، وذلك حرصاً على تقديم استراتيجية استثمارية متكاملة ومثمرة للعملاء، والتغطية البحثية والتى تعد أحد الركائز الأساسية لتنمية باقة خدمات ومنتجات نشاط تداول الأوراق المالية بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا . 

وقال عمرو حسين الألفى، مدير إدارة الأبحاث فى شركة شعاع كابيتال- مصر، إن الشركة حرصت خلال الأشهر القليلة الماضية على تأسيس فريق عمل إدارة الأبحاث ليضم نخبة من أفضل الخبرات، كما تم استحداث مجموعة مبتكرة من خدمات الأبحاث بما فى ذلك التقرير اليومى باللغتين العربية والإنجليزية تحت اسم «شعاع اليوم»، وهو ما حظى باهتمام مختلف فئات المتعاملين بالسوق . 

أضاف «الألفى» فى - بيان - أنه فى إطار عملية رصد الأسهم المصرية، تبنت «شعاع» منهجًا يمكنها من تحديد الأسهم التى تقع خارج نطاق التغطية البحثية للسوق، والتى لا تلقى إهتمامًا بنحو يتماشى مع ما تذخر به من قيمة، مؤكدًا أن عام 2019 هو عام «الانتقائية» بالسوق المصرية . 

وضمت «شعاع كابيتال – مصر»، عمرو الألفى، إلى المجموعة فى منتصف عام 2018، وهو يحظى بخبرة عملية تفوق 20 عامًا ، كما شغل عدة مناصب من قبل ، منها رئيس قطاع الأبحاث بشركة مباشر للخدمات المالية، ومدير ومساعد رئيس إدارة الأبحاث بشركة سى أى كابيتال . 

وحصل «الألفى» على بكالوريوس إدارة الأعمال فى التمويل والاستثمار من كلية باروخ، فضلاً عن ماجيستير إدارة الأعمال من الجامعة الأمريكة بالقاهرة .

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك