البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سيارات و نقل

السيسي يبحث مع مسئولي «مرسيدس» خطط استئناف النشاط بمصر

لقاء الرئيس السيسي
لقاء الرئيس السيسي مع مسئولي «مرسيدس»

استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الأحد 17 فبراير، بمقر إقامته في مدينة ميونيخ الألمانية، إيكارت فون كلايد، نائب رئيس مجموعة «دايملر أيه جي»، التي تضم «مرسيدس للسيارات» ضمن شركاتها، بحضور ماركوس شيفر، عضو مجلس إدارة شركة مرسيدس بنز للسيارات المسئول عن قطاع الإنتاج.

وقال السفير بسام راضي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، إن السيسي أعرب عن ترحيبه بالبيان الذي أصدرته شركة مرسيدس الشهر الماضي، بشأن استئناف نشاطها في مصر، مؤكدا الحرص على تكثيف التعاون مع الشركة في ضوء سياسة الدولة نحو التوسع في مجال صناعة السيارات، وبما يحقق المصالح المشتركة للجانبين.

وأكد مسئولا الشركة أهمية ما يمثله السوق المصري، سواء في ظل حجمه الكبير أو لسهولة نفاذ المنتجات المصنعة به على النفاذ للأسواق الإقليمية والعالمية، الأمر الذي يشجعهم على الاستثمار وتكثيف نشاطهم به في عدة مجالات.

وأوضح المتحدث الرسمي، أن اللقاء شهد استعراضا لخطط شركة مرسيدس لاستئناف نشاطها في مصر لإنتاج وتجميع السيارات، وكذلك دراسة سبل تطوير هذا النشاط ليشمل مشروعات السيارات الكهربائية والطرق الذكية وخدمة المواصلات في المدن الذكية وخدمة أتوبيس النقل العام السريع، أخذا في الاعتبار مراعاة تزايد نسبة المكون المحلي والقيمة المضافة ونقل التكنولوجيا، فضلا عن الاهتمام بتصدير المنتجات إلى الأسواق العالمية والإقليمية.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك