البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

ريادة أعمال

تدريب 101 ممثل لمحليات الدقهلية وكفر الشيخ على جائزة التميز الحكومي

جانب من المؤتمر
جانب من المؤتمر

عقد المعهد القومي للإدارة، ورشة عمل تدريبية لممثلي محافظتي الدقهلية وكفر الشيخ المتقدمين لجائزة المؤسسة الحكومية المتميزة، فئة الوحدات المحلية التي تأتي ضمن جوائز مصر للتميز الحكومي.

وقالت الدكتورة شريفة شريف، المدير التنفيذي للمعهد القومي للإدارة، إن الورشة تأتي بهدف التدريب على معايير منظومة التميز الحكومي، وفي إطار سلسلة البرامج التدريبية التي يقدمها المعهد بالتعاون مع وزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري بهدف نشر الوعي الكامل حول الجائزة لدى جميع المؤسسات والأفراد، بصفة المعهد الجهة المنوط بها تنفيذ وإدارة مسابقات «جائزة مصر للتميز الحكومي».

وأوضحت في بيان، اليوم الأحد 17 فبراير، أنه تم تدريب من محافظة الدقهلية، 71 وحدة محلية، بواقع 5 من الديوان العام و59 من 19 مركزا و7 من حيين، كما تم تدريب من محافظة كفر الشيخ 30 ممثلا من الوحدات المحلية بواقع 3 من الديوان العام و22 من 10 مراكز و3 من حيين و2 من قرية واحدة بكفر الشيخ.

وأضافت أن جائزة المؤسسة الحكومية المتميزة من ضمن شروطها، أن تكون المؤسسة حكومية، وأن تكون ضمن الفئات المحددة للمشاركة بالجائزة، متابعة أن جائزة مصر للتميز الحكومي تأتي في إطار خطة التنمية المستدامة، رؤية مصر 2030، وفي إطار الدور الذي تؤديه الدولة لتحقيق أهداف التوجه الإصلاحي من أجل إحداث نقلة نوعية في الأداء المؤسسي، لمواكبة التطورات وتنمية القدرات البشرية لموظفي الجهاز الإداري.

وأكدت أن الهدف الرئيسي من الجائزة السنوية، تحفيز روح التنافس والتميز على مستوى الموظفين من جهة، وعلى مستوى المؤسسات الحكومية من جهة أخرى، ما يرسخ قيم الانتماء ويحفز الجميع على الارتقاء بمستويات الأداء والالتزام بمعايير الجودة والتميز، ما ينعكس على الارتقاء بالخدمة المقدمة للمواطن، بالإضافة إلى تعزيز روح الابتكار والإبداع وإلقاء الضوء على النماذج الناجحة للمؤسسات الحكومية.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك