البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

رئيس الوزراء يبحث مع السفير الكويتي تعزيز التعاون

مصطفي مدبولي رئيس
مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء خلال الاجتماع

استقبل الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، اليوم، السفير محمد صالح الذويخ، سفير الكويت لدى مصر.

وقال مدبولي، إن مصر تتطلع لتعزيز التعاون مع الكويت في مختلف المجالات، وأنه سيوجه الدعوة لرئيس وزراء الكويت من أجل زيارة مصر في أقرب وقت يتفق عليه الجانبان.

وخلال اللقاء، أشاد سفير الكويت بما تشهده مصر من طفرة تنموية وعمرانية في مختلف المجالات، مؤكدا أن المواطنين في الكويت ينظرون بإعجاب لما يجرى على أرض مصر من تنمية، ويتطلعون للمساهمة باستثماراتهم في تحقيق مزيد من التعاون بين البلدين، بما يعود بالنفع على الشعبين.
 
وأبلغ السفير، رئيس الوزراء برغبة أحد المستثمرين الكويتيين في إقامة مشروع سياحي ضخم في مدينة العلمين الجديدة أو إحدى المدن الساحلية، أو في العاصمة الإدارية الجديدة، بالتعاون مع شركاء ومستثمرين أجانب وكويتيين.
 
ومن جهته، رحب الدكتور مصطفى مدبولي، بما ذكره السفير الكويتي بشأن رغبة مستثمر كويتي إقامة مشروع سياحي ضخم في مصر، مؤكدا دعم الدولة الكامل لكل الاستثمارات الجادة، وفي مقدمتها الاستثمارات العربية، وأضاف أنه سيتم التواصل مع المستثمر الكويتي لدراسة المشروع المطروح، والعمل على تنفيذه.
 

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك