البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

تأمين

بإجمالي 550 مليون جنيه

«مصر للتأمين» تفوز بتغطية أصول وأتوبيسات هيئة النقل العام بالإسكندرية

شركة مصر للتأمينات
شركة مصر للتأمينات العامة والممتلكات

كشفت مصادر مطلعة، عن نجاح شركة مصر للتأمينات العامة والممتلكات فى اقتناص وثيقة التأمين على الأصول والأوتوبيسات التابعة لهيئة النقل العام بالإسكندرية عقب منافسة مع بعض شركات تأمينات الممتلكات بالسوق.

وأضافت المصادر فى تصريحات خاصة، أن إجمالى مبالغ التأمين المخصصة لتغطية أصول وأتوبيسات هيئة النقل العام بالإسكندرية ضد جميع الأخطار التى تتعرض لها تصل إلى نحو 550 مليون جنيه.

وأشارت إلى أن الوثيقة شملت تغطية المنشآت والجراجات التابعة لهيئة النقل العام ضد الحريق والسطو والأخطار الإضافية شاملة على تغطية الأخطار الطبيعية والانفجار واصطدام مركبات، بالإضافة إلى انفجار مواسير المياه العذبة.

وأوضحت أن الوثيقة تتضمن أيضا تغطية جميع تغطية وسائل النقل والانتقال التابعة للهيئة داخل الجراجات، شاملة على أتوبيسات ومينى باصات ضد أخطار الحريق والتلفيات وجميع الأضرار التى الناتجة عن ذلك.

ونوهت إلى أن الوثيقة شملت كذلك على تغطية كل الأتوبيسات ووسائل النقل الأخرى التابعة للهيئة العامة لنقل الركاب بالإسكندرية ضد مخاطر السيارات التكميلى شاملة على الهلاك والتلف الناتج عن أخطار التصادم والانقلاب والحريق والسطو والسرقة بجانب المسئولية المدنية تجاه الغير.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك