البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بترول وطاقة

رئيس «توتال»: نخطط لضخ استثمارات جديدة بقطاع البتروكيماويات فى مصر

مصطفى مدبولى مع باتريك
مصطفى مدبولى مع باتريك بويانيه رئيس مجلس إدارة توتال

التقى الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء، اليوم الاثنين 11 فبراير، مع باتريك بويانيه رئيس مجلس إدارة شركة توتال العالمية للبترول، وذلك على هامش فعاليات مؤتمر ومعرض مصر الدولى للبترول إيجبس 2019، بحضور المهندس طارق الملا، وزير البترول والثروة المعدنية.

وأعرب رئيس الوزراء خلال اللقاء، عن تقدير الحكومة للتعاون القائم مع شركة توتال، مشيدًا بما حققته الشركة من سمعة طيبة، وتوسع فى مجال إنشاء وإدارة محطات البنزين فى مختلف ربوع مصر.

أضاف «مدبولى»: نتطلع لقيام توتال بضخ مزيد من الاستثمارات فى مجال التنقيب عن النفط، لتتناسب مع التواجد والحضور القوى للشركة فى مجال محطات البنزين.

من جانبه أكد رئيس شركة توتال، أن الشركة لديها خطط طموحة لضخ استثمارات فى مجال استكشافات النفط فى مصر، معربًا عن أمله فى أن يحالفهم التوفيق خلال تلك الاستكشافات بما يعود بالفائدة المشتركة على الاقتصاد المصرى واستثمارات الشركة، لافتًا إلى خطط «توتال» للاستثمار فى مجال البتروكيماويات، لاسيما وأنه يعد أحد المجالات الاستثمارية الواعدة فى مصر بعد زيادة اكتشافات الغاز مؤخرًا.

وأشاد بالتعاون المتنامى فى العلاقات المصرية الفرنسية، مؤكدًا أن هذا التعاون سوف ينعكس بشكل إيجابى على زيادة الاستثمارات الفرنسية فى مصر.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك