البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

ريادة أعمال

«ايتيدا» توقع مذكرة تفاهم مع «مؤسسة آل مكتوم» لدعم الابتكار

توقيع مذكرة تفاهم
توقيع مذكرة تفاهم بين ايتيدا ومؤسسة آل مكتوم

وقعت مها رشاد القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات «ايتيدا»، مع شمسة البلوشي مدير ادارة الشراكات بمؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للمعرفة، اليوم الاثنين 11 فبراير ، مذكرة تفاهم لدعم التعاون وتبادل الخبرات بين الجانبين في مجال الابداع والابتكار .

جاء ذلك بحضور الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات، وجمال بن حويرب المدير التنفيذي لمؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للمعرفة، خلال  مشاركتهما في فعاليات القمة العالمية للحكومات التي تستضيفها مدينة دبي  .
 
وتصل مدة العمل بالمذكرة إلى ثلاث سنوات، وتهدف إلى تحقيق الشراكة المعرفية بين الجانبين، والتعاون وتبادل المعرفة خلال فعاليات «قمة الابتكار العربية» والتي تستضيفها مدينة دبي في شهر فبراير من كل عام؛ وذلك من خلال عقد الحلقات النقاشية، وورش العمل، وإقامة الندوات في إطار مشاركة الجناح المصري بالقمة، وتكثيف الجهود والعمل المشترك من أجل إقامة «قمة الابتكار العربية» بمدينة القاهرة في عام 2019.
 
وتعد مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للمعرفة رائدة عالميًا في مجال المعرفة والتنمية، وتهدف الى الارتقاء بمستوى البحث العلمي، وتعزيز الابتكار وريادة الأعمال المعرفية، والمساهمة في دعم أنشطة البحث والتطوير .

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك