البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

رياضة

رسميًا.. «كاف» يُعِيد الإسماعيلي إلى دوري أبطال إفريقيا

الاسماعيلى و الافريقي
الاسماعيلى و الافريقي التونسي

أعلن نادي الإسماعيلي، اليوم الأحد 10 فبراير، رفع الإيقاف عنه من قبل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «الكاف» وإعادته من جديد للمشاركة في دوري أبطال إفريقيا موسم 2019.

وأكد «الدراويش» في بيان عبر الموقع الإلكتروني للنادى : «انتصار كبير.. الكاف يُعيد الإسماعيلى لأبطال إفريقيا فى سابقة هي الأولى من نوعها، قرر الكاف رفع الإيقاف وإعادة الفريق للمشاركة فى منافسات أبطال إفريقيا بنسختها الحالية وذلك بعد قبول تظلمه».

وأشار البيان، إلى أن الاتحاد الإفريقى أقر بعد الاستماع لشهادة طرفى الأزمة، بصحة تظلم الإسماعيلى وإعادة الفريق لمنافسات البطولة، بعد أن استند الإسماعيلى فى تظلمه للمادة 12 من لائحة الاتحاد الأفريقى والتى تنص على وجوب نزول الجماهير لأرض الملعب أو إصابة أحد أفراد الفريق الضيف لإصدار عقوبة الإقصاء، وهو ما لم يتحقق فى مباراة الدراويش مع الافريقى التونسى.

ولفت البيان إلى أن الاتحاد الإفريقى عقد جلسة استماع، اليوم الأحد، بحضور محمد الكلية عضو مجلس إدارة نادى الإسماعيلى، ونهاد حجاج المستشار القانونى، ونصر عزام محامى النادى، للبت فى التظلم الذى تقدم به مسئولو الأخير ضد عقوبة الإقصاء من البطولة.

وقررت لجنة المسابقات بالاتحاد الإفريقي، فى وقت سابق استبعاد الإسماعيلي من دوري الأبطال، على خلفية إلغاء مباراة الفريق أمام الإفريقي التونسي بسبب بعض التجاوزات من الجماهير. 


تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك