البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

رئيس الوزراء يبحث مع «نواب أسوان» رفع كفاءة البنية الأساسية بالمحافظة

لقاء رئيس الوزراء
لقاء رئيس الوزراء مع اعضاء مجلس النواب بمحافظة اسوان

عقد الدكتور مصطفى مدبولي، وزير الاسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، لقاءً موسعاً اليوم الأحد 10 فبراير، مع أعضاء مجلس النواب عن محافظة أسوان، بحضور وزراء التربية والتعليم، والنقل، والشباب، والتنمية المحلية، وقطاع الأعمال العام، ونائب وزير التعليم العالي لشئون الجامعات، وعدد من القيادات التنفيذية بالوزارة والمحافظة.

ورحب رئيس الوزراء بنواب الشعب عن محافظة أسوان، مؤكداً حرصه وأعضاء الحكومة على أن تحقق تلك الزيارات الميدانية أهدافها في دفع العمل بالمشروعات والخدمات المختلفة، لتعود بالخير على أبناء مصر في مختلف المحافظات.

واستمع رئيس الوزراء إلى عدد كبير من مطالب نواب الشعب عن محافظة أسوان ومقترحاتهم، ووعدهم ببحثها والعمل على تنفيذها في ضوء الإمكانات المتاحة.

وتقدم نواب أسوان بالتحية للدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، والتقدير لإتاحة الفرصة لهذا اللقاء للتشاور وتبادل الرؤى بشأن كل ما يخص المواطن الأسواني.

 وطرح النواب مطالبهم التي تمركزت في معظمها حول مطالب رفع كفاءة البنية الأساسية والخدمات المقدمة للمواطنين، لاسيما في عدد من مراكز وقرى المحافظة، إلى جانب النهوض بالخدمات في مجالات الصحة والتعليم والمرافق.

من جهته أشار وزير التنمية المحلية، إلى  أن رئيس الوزراء، وجه بتوفير مبلغ 40 مليون جنيه لتتفيذ أعمال الرصف بالمدينة والمحافظة لتهيئتها ورفع كفاءة الطرق بها في ضوء استضافة أسوان لملتقى الشباب العربي الأفريقي مارس المقبل.


تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك