البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أسواق

«اللولو» الإماراتية تنشئ 4 مراكز تسوق في مصر باستثمارات 500 مليون دولار

توقيع اتفاق مع مجموعة
توقيع اتفاق مع مجموعة اللولو الإماراتية

أعلن جهاز تنمية التجارة الداخلية، توقيع اتفاق مع مجموعة اللولو الإماراتية للمتاجر الكبرى، على إنشاء أربعة مراكز تسوق باستثمارات تبلغ 500 مليون دولار خلال عامي، في مناطق السادس من أكتوبر والقاهرة الجديدة والعبور .

وقع الاتفاقية عن الجانب المصري الدكتور إبراهيم عشماوي، مساعد أول وزير التموين للاستثمار ورئيس جهاز تنمية التجارة الداخلية بمقر السلسلة بأبو ظبي، اليوم الخميس، ويوسف علي، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لمجموعة اللولو العالمية.

وأوضح عشماوي، في بيان اليوم الخميس 7 فبراير،  أن رئاسة مجلس الوزراء كلّفت بتقديم التسهيل اللازم لإقامة مشروعات السلسة المكوّنه من 4 منافذ من «الهايبر ماركت»، لتقديم أسعار مخفضة وتنافسية على سوق السلع المصرية، لافتا إلى افتتاح أول فرع لسلسلة اللولو ماركت في مصر عام 2016، وتعتزم ضخ إجمالي استثمارات تقدر بنحو 15 مليار جنيه على مراحل لإنشاء منافذ حديثة في جميع أنحاء مصر.

وأكد يوسف علي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لمجموعة اللولو العالمية، أن المراكز التجارية الأربعة سيتم بناؤها خلال عامين في مدن السادس من أكتوبر والقاهرة الجديدة والعبور، وتوفر40 ألف فرصة عمل، كما تضم أكثر من 80 ألف سلعة، وستنعش قطاع تجارة التجزئة في مصر، وستعمل على تقديم أسعار مخفضة وتنافسية للسلع، لافتا إلى ارتفاع حجم استثمارات مجموعة اللولو في مصر إلى 550 مليون دولار.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك