البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

تأمين

عبر ضخ 12,5 مليون جنيه

«كيربلاس للرعاية الصحية» تقرر زيادة رأس المال المدفوع لـ 20 مليون جنيه

هشام ماجد العضو المنتدب
هشام ماجد العضو المنتدب لشركة كيربلاس للرعاية الصحية

كشف الدكتور هشام ماجد، العضو المنتدب لشركة كيربلاس للرعاية الصحية، عن اعتزام شركته ضخ 12.5 مليون جنيه زيادة برأسمالها المدفوع خلال الـ3 سنوات المقبلة ليصل إلى 20 مليون جنيه.

وأوضح ماجد فى تصريحات خاصة، أن الشركة وافقت خلال العام الماضى على ضخ مليونى جنيه برأسمالها المدفوع ليبلغ حاليا 7.5 مليون جنيه، مشيرا إلى أنه تقرر تدعيم القاعدة الرأسمالية للشركة لتتوافق مع خطتها التوسعية خلال المرحلة المقبلة.

وأضاف أن الشركة تعتزم عقد الجمعية العمومية لها خلال أبريل المقبل، لمناقشة مركزها المالى خلال 2018 والموازنة التقديرية للعام الجاري، موضحا عزمها أيضا مناقشة ضخ أولى مراحل الزيادة برأسمال الشركة والمتوقع لها 2.5 مليون جنيه.

وأشار إلى أن قطاع الرعاية الصحية والتأمين الطبى بالسوق المصرية شهد مرحلة انكماشية خلال العام الماضى نتيجة لارتفاع أسعار الأدوية والخدمات الصحية المختلفة بما أثر سلبا على حجم أعمال الشركات المزاولة لهذين النشاطين.

وتوقع ماجد نمو محفظة الأقساط بهذين النشاطين خلال العام الجارى نظرا لاستقرار الأسعار فى ظل النمو الاقتصادى وكذلك استقرار سعر العملات الأجنبية إلى حد ما، بالإضافة إلى قانون التأمين الجديد والذى سيؤدى إلى تنظيم لشركات الرعاية الصحية بما سيعود بالنفع على جميع أطراف منظومة التأمين الطبى بالسوق.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك