البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سياحة و طيران

«السياحة» تنظم ورشة عمل للتدريب على تفعيل منظومة الشكاوى الحكومية

المصدر

استضافت وزارة السياحة، اليوم الاثنين 4 فبراير، وفداً من منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة برئاسة العميد أشرف مصطفي، والمهندس كرم خليفة مديرى متابعة الجهات الحكومية، وذلك لعقد ورشة عمل بديوان عام الوزارة تحت عنوان « منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة ».

وتهدف ورشة العمل إلى تدريب ممثلي قطاعات وهيئات الوزارة المختلفة على تفعيل منظومة الشكاوى الحكومية لمجلس الوزراء.

وأكدت سامية سامي رئيس لجنة الشكاوي بوزارة السياحة ورئيس قطاع الأنشطة السياحية والمكاتب الداخلية بالوزارة، أن تنظيم ورشة العمل يأتى فى إطار سعي وزارة السياحة إلى تطوير أدائها بما يحقق رضا المواطنين، مشيرةً إلى توجيهات الدكتورة رانيا المشاط لكافة رؤساء القطاعات والهيئات التابعة للوزارة لتلقى شكاوى المواطنين وربطها بمنظومة الشكاوى الموحدة التابعة لمجلس الوزراء لتحويلها للجهات المختصة لحلها والرد عليها فى أسرع وقت.

ومن جانبه، أشار العميد أشرف مصطفي مدير إدارة خدمة المواطنين بالوزارة ، إلى أهمية تفعيل منظومة الشكاوى الحكومية والتى تُعد واجهة عصرية للحكومة تعبيراً عن رغبتها فى تحقيق التواصل بين المواطنين والدولة عن طريق تكنولوجيا المعلومات والاتصالات لمواكبة العصر الرقمي. 

أضاف أن الهدف من هذه الجهود هو الارتقاء بمستوى الخدمات المقدّمة وتعزيز جسور الثقة بين المواطن والحكومة، كما أكد أن هناك عدة مصادر لتلقي الشكاوى منها الخط الساخن «16528» وموقع المنظومة على الإنترنت www.shakwa.eg وكذلك تطبيق «إيجابي» الإلكتروني عبر الهواتف المحمولة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك