البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سياحة و طيران

«تنشيط السياحة» تبحث مع رئيس الـ«جاتا» زيادة السياحة اليابانية الوافدة إلى مصر

 أحمد يوسف رئيس الهيئة
أحمد يوسف رئيس الهيئة المصرية العامة لتنشيط السياحة

تستضيف الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحى، تاداشى شيمورا  رئيس اتحاد شركات السياحة اليابانية «جاتا» ، والوفد الرسمي والاعلامي المرافق له ، وذلك خلال الفترة من 2 إلي 7 فبراير الجارى .

ومن جانبه أكد المهندس أحمد يوسف رئيس الهيئة المصرية العامة لتنشيط السياحة، أهمية هذه الزيارة لما لها من مردود ايجابي على جذب مزيد من الحركة السياحية الوافدة من السوق اليابانية إلى مصر.

أضاف رئيس الهيئة، أن السوق اليابانى من الأسواق السياحية الهامة ، موضحا أن السائح اليابانى يتميز بارتفاع معدل انفاقه وطول فترة اقامته، إلى جانب شغفه واهتمامه بالحضارة والآثار المصرية، مما يساهم في الترويج لمنتج السياحة الثقافية الذي يعد أحد الأنماط السياحية الهامة بالنسبة للسياحة المصرية.

وأوضح ، أن الهيئة ستستعرض خلال الزيارة الأنماط السياحية المتنوعة التي تتمتع بها المدن السياحية المصرية، والتي تجذب السائح الياباني.

ومن المقرر أن يتم تنظيم رحلة تعريفية لرئيس اتحاد شركات السياحة اليابانية « جاتا » والوفد المرافق له، لزيارة بعض الاماكن السياحية والآثرية بعدد من المدن السياحية هى الأقصر والقاهرة والاسكندرية وشرم الشيخ والغردقة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك