البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

«التضامن الاجتماعى» تعلن صرف معاشات فبراير .. غدًا الجمعة

غادة والي وزيرة التضامن
غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي

وجهت غادة والي، وزيرة التضامن الاجتماعي، رؤساء صندوقي التأمين الاجتماعي بقطاعيه الحكومي والعام والخاص، باتخاذ جميع الاستعدادات اللازمة لبدء صرف معاشات شهر فبراير اعتبارا من الجمعة 1 فبراير لـ7.6 مليون قائم بالصرف بقيمة إجمالية 12.7 مليار جنيه، وتيسير عمليات الصرف مع ضمان انتظام الصرف من المنافذ المختلفة.

وأوضحت في بيان، اليوم الخميس 31 يناير، أن أصحاب المعاشات الذين يصرفون من منافذ صندوقي التأمين الاجتماعي وعددهم 2.6 مليون قائم بالصرف بقيمة إجمالية تقارب 3.3 مليار جنيه، متاح لهم الصرف من ماكينات الصرف الآلية A.T.M صباح الجمعة، ومن خلال منافذ مكاتب التأمينات الأحد 3 فبراير.

وأضافت أن المعاشات المحول صرفها على بنك ناصر الاجتماعي، ومكاتب البريد وعددها 3.5 مليون قائم بالصرف بقيمة إجمالية 5.7 مليار جنيه، تستحق الصرف خلال الأسبوع الأول من شهر فبراير، ومن المقرر صرف المعاشات المحولة على البنوك وعددها 1.5 مليون قائم بالصرف بقيمة إجمالية قدرها 3.7 مليار جنيه اعتبارا من يوم 10 فبراير.

وأكدت اللجنة المشكلة لمتابعة عملية صرف المعاشات، اتخاذ جميع الاستعدادات اللازمة لتيسير عمليات صرف المعاشات ولضمان انتظام الصرف من كل المنافذ، والعمل على تذليل أي عقبات قد تواجه أصحاب المعاشات.


تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك