البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

تأمين

ضمن خطة لزيادتها لـ240 مليون جنيه

«عناية» ترتفع بمحفظة الأقساط المدارة لشركات التأمين إلى 200 مليون جنيه خلال 2018

شريف فتحي العضو المنتدب
شريف فتحي العضو المنتدب لشركة عناية لإدارة الرعاية الصحية

كشف شريف فتحي، العضو المنتدب لشركة عناية لإدارة الرعاية الصحية، عن ارتفاع محفظة الأقساط المدارة من جانب الشركة لصالح شركات التأمين المتعاقدة معها إلى 200 مليون جنيه خلال 2018.

وأضاف فتحي في تصريحات خاصة، أن الشركة تستهدف زيادة هذه المحفظة المدارة لصالح شركات التأمين بنسبة 20% خلال العام الجاري، لتصل بها إلى حوالي 240 مليون جنيه بنهاية ديسمبر الماضي.

وأشار إلى أن الشركة تقوم بتسوية تعويضات بقيمة 20 مليون جنيه شهريا لصالح عملائها لدى شركات التأمين، مؤكدا أن دور الشركة يتمثل في إدارة محفظة التأمين لصالح طرفي منظومة التأمين الطبي ممثلين في شركات التأمين والعملاء.

وأوضح أن الشركة تمتلك حاليا قاعدة عملاء تضم نحو 120 ألف عميل في جميع المجالات والأنشطة التجارية والاقتصادية المتنوعة، مؤكدا استهداف الشركة جذب حوالي 20 ألف عميل خلال العام الجاري لتصل بإجمالي عدد عملائها إلى 140 ألف عميل.

وأشار إلى أن الشركة تسعى خلال الفترة المقبلة لتحقيق الانتشار الجغرافي والفني لخدماتها المقدمة للعملاء بما يدعم استراتيجيتها لتحقيق 20% معدل نمو سنوي، لافتا إلى استهدافها أيضا التوسع في إدارة وثائق التأمين الطبي الجماعية.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك