البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

رياضة

الليلة.. الزمالك يسعى للانفراد بـ«الصدارة» على حساب المقاصة

نادي الزمالك
نادي الزمالك

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في الثامنة مساء اليوم الثلاثاء 29 يناير، فريق مصر المقاصة، ضمن مباريات الجولة الـ20 من مسابقة الدوري الممتاز.

ويبحث الفريق الأبيض عن الثلاث نقاط، بعد التعادل مؤخرًا مع بيراميدز بثلاثة أهداف لكل منهما، وحرص السويسري كرستيان جروس، المدير الفني للزمالك، على عقد جلسة مع لاعبي الفريق وتحدث معهم حول بعض النقاط الفنية، مشددًا على ضرورة تحقيق الفوز واقتناص النقاط الثلاثة من أجل الابتعاد بالصدارة عن باقي المنافسين.

وأعطى المدير الفني، بعض التعليمات الخاصة للمدافعين، بضرورة توخي الحذر، وعدم فتح المساحات أمام مهاجمي المقاصة، خصوصا أنهم يمتازون بسرعات عالية ومهارات فردية.

والتقى الفريقان في 12 مباراة، فاز المقاصة في 6، مقابل 4 مواجهات للفارس الأبيض، وتعادلا في اثنتين، ويتصدر الزمالك جدول ترتيب جدول الدوري برصيد 41 نقطة بفارق 3 نقاط عن أقرب منافسيه نادي بيراميدز، ويتبقى له ثلات مباريات مؤجلة.

وتصدر الزمالك جدول ترتيب الدوري بعدما خاض 17 لقاء، حقق الفوز في 13 مباراة وتعادل في ثلاثة لقاءات، وخسر مواجهة واحدة أمام النجوم، وسجل الأبيض 39 هدفا، واستقبلت شباكه 14 هدفا.

فيما يحتل فريق مصر المقاصة بقيادة مديره الفني طلعت يوسف، المركز الرابع في ترتيب جدول الدوري المصري برصيد 30 نقطة، وجمع الفريق الفيومي نقاطه بعدما خاض 19 مباراة، فاز في 9 لقاءات وتعادل في 3، بينما خسر في باقى المواجهات، واستقبلت شباكه 19 هدفا، بينما سجل 19 هدفا في شباك المنافسين.

ومن المتوقع أن يبدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من: «عماد السيد في حراسة المرمى، وبهاء مجدي ومحمود علاء ومحمد عبد الغني وحازم إمام في خط الدفاع، وطارق حامد وفرجاني ساسي وأوباما وكهربا وإبراهيم حسن في خط الوسط، وعمر السعيد في الهجوم».

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك