البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سيارات و نقل

رئيس «السكة الحديد» يتفقد أعمال تطوير خط القاهرة قليوب منوف

السكك الحديدية _صورة
السكك الحديدية _صورة أرشيفية

تفقد المهندس أشرف رسلان، رئيس هيئة السكة الحديد، مواقع العمل بمشروعات التطوير في المسافة من القاهرة حتى منوف بنطاق المنطقة المركزية ووسط الدلتا.

ومر رسلان، على عدد من البلوكات والمحطات والمزلقانات، وتابع أعمال صيانة وتجديد السكك، وطالب بسرعة الانتهاء منها طبقا للجدول الزمني المحدد، كما أكد على مديري المناطق بضرورة متابعة تقدم الأعمال مع الشركات المنفذة وشدد على غلق المعابر غير الشرعية ووضع برنامج زمني لصيانة نظم الإشارات بالخطوط الفرعية.

وأثناء الجولة، تفقد رئيس الهيئة، أعمال تطوير المحطات على خط قليوب منوف، وشدد على ضرورة إنهاء الأعمال بمحطتي القناطر الخيرية والقناطر الخيرية القديمة، كما التقى عددا من العاملين بطوائف التشغيل واستمع إلى مقترحاتهم وطلباتهم، وقرر صرف مكافأة لبعضهم لالتزامهم بالتعليمات واللوائح.

وأوضح أن الهيئة تنفذ خطة تطوير شاملة في جميع المجالات، تتضمن تحديث نظم الإشارات وتجديد وصيانة الخطوط الحديدية وتطوير المحطات والمزلقانات، بالإضافة إلى تحديث أسطول الوحدات المتحركة من عربات وجرارات للمحافظة على انتظام حركة مسير القطارات ومواعيد القيام والوصول للارتقاء بمستوى الخدمة المقدمة لجمهور المسافرين من الركاب.

وشدد رئيس الهيئة، على العاملين بالوظائف الحرجة والبلوكات، بضرورة الالتزام بإجراءات وتعليمات السلامة ومراجعة السكك والتحاويل والأحواش، والتأكد من تنفيذ برامج الصيانه المقررة، والعمل على تحقيق زيادة معدلات السلامة وتحسين مستوى الخدمة المقدمة للركاب.

كما وجه، العاملين بمكاتب التذاكر ومشرفي القطارات بحسن معاملة الركاب، والتقى عددا من الركاب، وتأكد منهم على تحسن مستوى الخدمة المقدمة لهم.


تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك