البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

البنك العربي الأفريقي ينتهي من تجديدات مركز مؤتمرات «طب قصر العيني»

البنك العربى الافريقى
البنك العربى الافريقى الدولى

انتهى البنك العربي الأفريقي الدولي من أعمال تجديدات المرحلة الأولى من مركز المؤتمرات والمتحف الأثري التابع لكلية طب قصر العيني، وفقا لبروتوكول التعاون المبرم عام 2017 مع جامعة القاهرة.

وينص البروتوكول على إجراء البنك مجموعة من التجديدات والتطويرات لقاعة المؤتمرات التي تستضيف الندوات والمؤتمرات العلمية والثقافية ومناقشة رسائل الماجستير والدكتوراة لكلية الطب، بالإضافة لأي من كليات والجامعات الأخرى، وتخدم حوالي 60 ألف طالب ودكتور في العام الواحد. 

وقال الدكتور هشام الساكت، وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع والبيئة ومدير مركز المؤتمرات: «تم الانتهاء من المرحلة الأولى من تجديد مركز المؤتمرات الكبرى لكيلة طب قصر العيني، بالتعاون مع البنك العربي الأفريقي الدولي، وتعد تعد ثاني أكبر قاعة احتفالات بجامعة القاهرة وتسع 1000 من الحضور»، مضيفا: «يضم مركز المؤتمرات مراجع وكتب وأدوات طبية ورسومات تاريخية تعود إلى أواخر القرن الماضي».

ويملك البنك العربي الأفريقي الدولي باعا طويلا في دعم جامعة القاهرة ومستشفيات طب قصر العيني، يمتد من خلال التعاون مع مؤسسة وفاء لمصر، التي تعمل على تطوير قطاعي الصحة والتعليم بمصر. 

وتعمل المؤسسة على أربعة محاور، تتمثل في الحد من قوائم الانتظار في المستشفيات العامة، وميكنة بيانات المرضى بالمستشفيات الجامعية وخلق مراكز تميز في المستشفيات الجامعية وإقامة القوافل الطبية.



تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك