البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

تأمين

منذ بدء النشاط فبراير الماضى

120 مليون جنيه أقساط مصر للتأمين التكافلى «ممتلكات» بنهاية 2018

مصر للتأمين التكافلى
مصر للتأمين التكافلى

كشف مصدر مطلع بشركة مصر للتأمين التكافلى «ممتلكات»، عن تحقيق الشركة محفظة أقساط بقيمة 120 مليون جنيه منذ بدئها مزاولة النشاط بالسوق وحتى نهاية العام الماضي.

وأوضح المصدر فى تصريحات خاصة، أن الشركة وضعت خطة استراتيجية لزيادة محفظة الأقساط إلى 150 مليون جنيه بنهاية يونيو المقبل، متوقعا تخطى هذه الخطة لتصل المحفظة إلى حوالى 180 مليون جنيه.

وأشار إلى أن الشركة تستهدف التوسع الجغرافى وطرح منتجات جديدة وتدعيم رأسمالها لتحقيق هذه الخطة خلال الفترة المقبلة، مضيفا أن استهداف الشركة تدشين 4 فروعا جديدة خلال العام الجاري.

وأضاف أن الشركة بدأت نشاطها بالسوق خلال فبراير الماضى برأسمال مرخص به 500 مليون جنيه، وبرأسمال مصدر 120 مليون جنيه، وبلغ رأسمالها المدفوع حينئذ 60 مليون جنيه، وتم زيادته خلال العام المالى إلى 90 مليون جنيه.

ويضم هيكل المساهمين بشركة مصر للتأمين التكافلى «ممتلكات» كلا من شركة مصر القابضة للتأمين بنسبة 40%، وشركة مصر لتأمينات الحياة بنحو 20%، ومصر لإدارة الأصول العقارية بنسبة 20%، والشركة القابضة للأدوية 10%، وصندوق مصر للاستثمار والتمويل – الذى تديره شركة مصر لإدارة الاستثمارات المالية - بنسبة 10%.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك