البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

تأمين

ضد أخطار الحريق والسطو

«البنك الزراعي» يخاطب شركات التأمين لتقديم عروض تغطية الأصول وماكينات الـ ATM

 السيد القصير رئيس
السيد القصير رئيس البنك الزراعى المصري

كشفت مصادر مطلعة عن مخاطبة البنك الزراعى المصرى شركات التأمين العاملة بالسوق المصرية لتقديم عروضها الفنية والمالية بالمناقصة المطروحة من جانبه لتغطية أصول وماكينات الـATM التابعة له.

وأضافت المصادر فى تصريحات خاصة، أن البنك خاطب شركات التأمين لعقد اجتماع مع الإدارة المختصة بالبنك لمعرفة التفاصيل الكاملة حول قيمة الأصول المراد التأمين عليها، ثم تقديم العروض الفنية والمالية للمناقصة.

وأوضحت أن الوثيقة تشمل على تغطية المقر الرئيسى للبنك وجميع الفروع والمنشآت ماكينات الصراف الآلى “ATM” التابعة للبنك ضد جميع أخطار الحريق والسطو والسرقة بالإكراه.

وأشارت إلى أن الوثيقة شملت أيضا على تغطية أخطار خيانة الأمانة ونقل النقدية للعاملين بالبنك، بجانب الأخطار الإضافية شاملة على الأخطار الطبيعية والانفجار واصطدام مركبات، بالإضافة إلى انفجار مواسير المياه العذبة.

وكان السيد القصير، رئيس البنك الزراعى المصري، أعلن فى تصريحات صحفية سابقة، أن البنك يستهدف نشر 400 ماكينة صراف آلى سنويا على فروع البنك البالغة 1210 فرعا.

وأوضح أن حجم محفظة الودائع بالبنك ارتفع من 35 مليار جنيه، وقت تسلمه رئاسة البنك فى مارس 2016، إلى 50 مليار جنيه فى نهاية شهر سبتمبر 2018، بزبادة تقدر بنحو 15 مليار جنيه، مؤكدًا أن إجمالى محفظة القروض بلغت 26 مليار جنيه بنهاية الشهر الماضى، منها نسبة 75% موجهة للمشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر، وقروض المزارع الصغير ومشروع البتلو.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك