البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

رياضة

صلاح يسجل هدفين .. وليفربول يعزز صدارة البريميرليج برباعية فى كريستال بالاس

محمد صلاح لاعب ليفربول
محمد صلاح لاعب ليفربول

فاز فريق ليفربول، على كريستال بالاس 4-3 مساء اليوم السبت 19 يناير، في الجولة 23 من الدوري الإنجليزي الممتاز، ليعزز صادارة  البريميرليج برصيد 60 نقطة، بفارق 7نقاط عن مانشستر سيتي الذي يلتقي هيدرسفيلد غدًا الأحد بالبطولة الإنجليزية.

ونجح محمد صلاح في تسجيل هدفين لليفربول خلال المباراة المثيرة، ليبتعد بصدارة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 16 هدفًا، بفارق هدفين عن هاري كين وبيير إيمريك أوباميانج.

و سجل كريستال بالاس الهدف الأول في الدقيقة 34 عن طريق تاوسيند، قبل أن ينجح النجم المصرى بعد دقيقة واحدة من بداية الشوط الثاني في تسجيل هدف التعادل لليفربول بعد تصويبة من فان دايك ارتطمت في الدفاع، لتتحول للمهاجم المصري الذي صوبها بهدوء وعلى الطائر داخل الشباك.

ووضع فيرمينو، ليفربول، في المقدمة بتسجيل الهدف الثاني مع الوصول إلى الدقيقة 53 بعد تصويبة من داخل منطقة الجزاء ارتطمت في الدفاع وتهادت داخل شباك كريستال بالاس، لكن تومكينس نجح في تسجيل الهدف الثاني لكريستال بالاس في الدقيقة 65 بعد كرة عرضية من ركنية، ليحولها اللاعب برأسه داخل شباك أليسون.

وأعاد محمد صلاح، ليفربول، إلى المقدمة من جديد بتسجيل الهدف الثالث بعد كرة لعبها ميلنر نحو المرمى ليخطأ الحارس في إبعادها محولًا إياها نحو مرماه، قبل أن يكملها المصري في الشباك مع الدقيقة 76.

وسجل ساديو ماني رابع أهداف ليفربول في المباراة مع الدقيقة 92، ليؤكد على انتصار فريقه في اللقاء بعد مضاعفة الفارق، قبل أن يقلص كريستال بالاس الفارق من جديد في الدقيقة 95 بعدما صوب ماير كرة من داخل منطقة الجزاء، لتسكن شباك أليسون.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك