البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

عقارات

«استرداد الأراضي»: استعادة 44 ألف فدان زراعة و3,4 مليون متر بناء

حملة إزالة التعديات
حملة إزالة التعديات

تمكنت قوات إنفاذ القانون، تحت إشراف اللجنة العليا لاسترداد أراضي الدولة ومستحقاتها، من إزالة تعديات على مساحة 557 ألف متر مربع أراضي بناء، ونحو 8600 فدان أراضي زراعية، خلال الساعات الـ48 الماضية.

وشهدت محافظة المنيا، مواصلة استرداد مساحات كبيرة معتدى عليها، حيث أزالت قوات إنفاذ القانون، التعديات على 44 ألف متر مربع ونحو 6200 فدان أراضى زراعية.

كما تمكنت محافظة القاهرة من استرداد أكثر من 101 ألف متر مربع، واستطاعت قوات إنفاذ القانون بالجيزة، إزالة التعديات على 2126 فدان زراعي ونحو 10 آلاف متر مربع أراضي بناء.

فيما أزالت القوات في محافظة قنا، نحو 98 ألف متر مربع، كما استردت محافظة القليوبية، أكثر من 45 ألف متر مربع، وفي البحيرة، تمت إزالة تعديات على أكثر من 74 ألف متر مربع، وفي الإسكندرية، استعادت قوات إنفاذ القانون 60 ألف متر مربع بعد إزالة التعديات الواقعة عليها.

ووفقا لتقرير غرفة عمليات متابعة أعمال موجة الإزالات بوزارة التنمية المحلية، وصل إجمالي ما تم استرداده منذ بدء الموجة الثانية عشر، حتى الآن  في جميع المحافظات، أكثر من 44 ألف فدان أراضي زراعية، وأكثر من 3 ملايين و400 ألف متر مربع أراضي بناء.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك