البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

عقارات

«المصدر» راعيًا إعلاميًا.. «انفستجيت» تعقد مائدة مستديرة حول «المساكن التجارية والشقق الفندقية»

المصدر


تعقد انفستجيت، ثالث مائدة مستديرة لها بعنوان «المساكن ذات العلامات التجارية والشقق الفندقية» في 30 يناير الجارى بالقاهرة، وذلك استكمالاً لسلسلة نجاحاتها في السوق العقارية المصرية . 

وتقام المائدة المستديرة برعاية شركات تطوير عقارية كبرى منها «تطوير مصر» بصفتها الراعي الرسمي، وشركة سيتي ايدج للتطوير العقاري بصفتها الراعي البلاتيني، ومجموعة رؤية بصفتها الراعي الذهبي، وشركة ايوان للتطوير العقاري بصفتها راعي التسجيل، كما سيتم تنظيم تلك الفعالية بالتعاون مع جريدة المصدر كشريك إعلامي .

ويعد الاتجاه المتنامي للمساكن ذات العلامات التجارية والشقق الفندقية، هو الموضوع الرئيسي للمناقشة في المائدة المستديرة، التى ستجمع كبار قادة السوق العقارية تحت سقف واحد، لمناقشة جميع التحديات والإمكانيات لهذه النماذج.

ومن المتوقع أن يكون هذا النموذج فرصة استثمارية مميزة للمطورين العقاريين والفنادق والمستثمرين، تزامنًا مع ظهور المساكن ذات العلامات التجارية حديثًا في السوق العقاري المصري، بالإضافة إلى المساهمة على المدى الطويل في تغيير مكانة مصر على الخريطة العالمية كواحدة من أبرز وجهات الاستثمار وأكثرها جاذبية.

وتأتي هذه المائدة المستديرة استكمالًا للنجاح الذي حققته انفستجيت من قبل في تنظيم مائدتين مستديرتين، بعنوان مائدة مستديرة استراتيجية تنفيذية في يناير 2018 ، والتنمية العقارية السياحية في أكتوبر من العام نفسه، والذين ضموا مجموعة من النقاشات والتوصيات البناءة التي نجحت انفستجيت بعد ذلك في تفعيلها وترجمتها إلى إجراءات حقيقية في السوق العقارية المصرية.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك