البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

البنك الأهلي يصدر أول بطاقة دفع وطنية «ميزة» اليوم

هشام عكاشة رئيس مجلس
هشام عكاشة رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري

قال هشام عكاشة، رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري، إن البنك أصدر، اليوم الأحد 13 يناير، أول بطاقة وطنية مسبقة الدفع تحمل اسم «بطاقة ميزة»، في إطار المرحلة التجريبية لطرح المنتج بالتنسيق مع البنك المركزي المصري وشركة بنوك مصر.

وأضاف أن البطاقة التي تخاطب شرائح مختلفة من العملاء توفر لحامليها حرية السحب النقدي من خلال شبكة الصراف الآلي الخاصة بالبنك الأهلي، أو من خلال الشبكة المحلية 123 التي تنتشر بمختلف أنحاء الجمهورية، كما تمكن حاملها من سداد جميع المدفوعات الحكومية إلكترونيا بسهولة وأمان، بالإضافة إلى إتاحة الشراء من خلال شبكة واسعة من التجار عن طريق نقاط البيع الإلكترونية (P O S).

وأشار إلى التنسيق حاليا مع شركة بنوك مصر والبنك المركزي المصري لإتاحة استخدام تلك البطاقات في التسوق والسداد الآمن عبر الإنترنت لجميع المدفوعات المحلية وبصفة خاصة المدفوعات الحكومية.

وأكد أن هذه البطاقات تستهدف أكثر من 20 مليون مواطن من غير المتعاملين مع القطاع المصرفي، وستمنحهم قبولا أوسع للتعامل بها لدى العديد من الجهات التي تعد وسيلة آمنة وبسيطة للسداد الإلكتروني، مضيفا أنه سيتم طرح البطاقات مسبقة الدفع للمواطنين والتي تتميز بسهولة إجراءات الحصول عليها واستلامها في الحال بأبسط الإجراءات البنكية.


تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك