البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

بنك ناصر يساهم بـ20 مليون جنيه لتأثيث «الأسمرات والمحروسة»

 شريف فاروق نائب
شريف فاروق نائب أول رئيس مجلس إدارة بنك ناصر الاجتماعي

وقع الدكتور شريف فاروق، نائب رئيس مجلس إدارة بنك ناصر الاجتماعي، بروتوكول تعاون مع المهندس إسماعيل عبد اللطيف، رئيس مجلس إدارة مصنع ايتكو للأخشاب، والمهندسة عايدة أحمد فؤاد، رئيس مجلس إدارة الإلكترونيات بالهيئة العربية للتصنيع، لتقديم الدعم من أجل تأثيث وتجهيز الوحدات السكنية للفئات الأولى بالرعاية في أحياء الأسمرات والمحروسة.

وقال فاروق، في بيان، اليوم السبت 12 يناير، إن البنك خصص 20 مليون جنيه لتجهيز الوحدات السكنية التي تم تنفيذها ضمن جهود الدولة لتطوير المناطق العشوائية لتسكين أهالي عشوائيات القاهرة بها، حيث تم التجهيز والتأثيث بأجهزة كهربائية وغرف نوم رئيسية وغرف أطفال وسفرة وانتريه ومطبخ، وتم اختيار مصنع ايتكو للأخشاب والهيئة العربية للتصنيع في ضوء ما لديهما من خبرات في إنتاج العديد من الآلات والأجهزة والمستلزمات والأثاث بمواصفات عالمية وأسعار تنافسية.

وخلال الاجتماع، أبدى الجانبان تعزيز سبل التعاون في جميع المجالات للمساهمة في توسيع قاعدة التكافل الاجتماعي وتوفير آليات الحماية الاجتماعية ودعم الفئات الأولى بالرعاية لتحقيق الاندماج المجتمعي والمساواة في الحقوق والفرص الاقتصادية والاجتماعية.

ودعم بنك ناصر خلال العام الماضي، تأثيث وتجهيز وحدات سكنية للفئات الأولى بالرعاية بمنطقة أهالينا لـ 1096 وحدة بمبلغ 11 مليون و442 ألف جنيه.

 


تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك