البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

رياضة

رئيس الوزراء يُرَوج لاستضافة مونديال كرة اليد «2021» من «ألمانيا»

 مصطفي مدبولي  خلال
مصطفي مدبولي خلال حفل افتتاح بطولة العالم لكرة اليد

 شهد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم الخميس 10 يناير،حفل افتتاح بطولة العالم السادسة والعشرين لكرة اليد للرجال، بالعاصمة الألمانية برلين، وبرفقته الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، بحضور السفير بدر عبد العاطي سفير مصر ببرلين.

ويترأس «مدبولى» الوفد المصري المسئول عن الترويج والدعاية للنسخة السابعة والعشرين المقبلة من البطولة، في إطار استعدادات جمهورية مصر العربية لاستضافة بطولة العالم لكرة اليد رجال 2021، والتي تعتبر أكبر بطولة "جماهيريا وتسويقيا وإعلاميا ” بعد بطولة كأس العالم لكرة القدم، ودورة الألعاب الأولمبية. 

ويشارك منتخب مصر الوطني لكرة اليد، في الدورة الحالية لبطولة العالم لكرة اليد للرجال، التي تستضيفها دولتا ألمانيا والدنمارك، حيث ستبدأ أولى مباريات المنتخب الوطني غداً الجمعة، بمواجهة فريق السويد، على صالة "رويال أرينا" في كوبنهاجن عاصمة الدنمارك، ضمن المجموعة الرابعة مع منتخبات والمجر وقطر والأرجنتين وأنجولا. 

ويشهد الدكتور مصطفى مدبولي، المباراة الافتتاحية بين ألمانيا وكوريا، والتي تنطلق على الصالة المغطاة "مرسيدس بنز أرينا"، بالعاصمة الألمانية برلين، وذلك بحضور الرئيس الألمانى، والدكتور حسن مصطفى، رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد . 

وعقد الدكتور أشرف صبحي عدداً من الاجتماعات الداخلية والخارجية، لدعم هذه البطولة، خاصة في ظل اهتمام القيادة السياسية باستضافة البطولات الرياضية العالمية الكبرى، ودعم جميع ملفات مصر التي تنافس على استضافة أي حدث رياضي .

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك