البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

تعاون بين «المالية» والمركز الثقافي الكندي لتدريب العاملين بالوزارة

محمد معيط وزير المالية
محمد معيط وزير المالية خلال التوقيع

شهدت وزارة المالية أمس الثلاثاء، مراسم توقيع بروتوكول تعاون مع المركز الثقافي الكندي للخدمات التعليمية والتدريبCEC ، بحضور الدكتور محمد معيط، وزير المالية، والأميرة صيته بنت متعب بن عبد العزيز آل سعود، رئيس مجلس إدارة المركز الثقافي الكندي.

وقال معيط، إن توقيع البروتوكول يأتى في إطار التعاون المثمر والبناء مع المركز الثقافي الكندي لتدريب العاملين بالوزارة ورفع كفائتهم وتقديم البرامج الملائمة لهم كل في تخصصه وتكوين القيادات من الصف الثانى والثالث وتطوير منظومة العمل الإداري للعاملين بالوزارة.

وأكد، في بيان، اليوم الأربعاء 9 يناير، أن هناك اهتماما من الدولة بتنمية العنصر البشري في الجهاز الإداري لضمان تحقيق أقصى قدر من جودة الأداء وسرعة الإنجاز من خلال تطوير منظومة العمل الحكومي على مستوى الأفراد وتوفير البنية التحتية الملائمة لبيئة العمل، وأن التدريب والتطوير يعد أساس النجاح.

وأوضح أن الدورات التدريبية تساهم فى رفع كفاءة العاملين والخروج من روتين العمل اليومي والتعرف على المواد العلمية الجديدة والطرق والأساليب الحديثة التي تواكب ما تفعله الوزارة حاليا من ميكنة منظومة العمل وإعادة هندسة الإجراءات الضريبية والجمركية وتشجيع الكوادر لبذل أقصى جهد لتحقيق رؤية مصر 2030 التي من أهم ملامحها تطوير العمل الحكومي وتحسين الخدمات العامة وزيادة تنافسية الاقتصاد الوطني.

وعلى الجانب الآخر، قالت الأميرة صيته، إن المركز الثقافي الكندي سيقدم المنج التدريبية لوزارة المالية بمواصفات عالمية داخل بيئة تدريب تفاعلية لإعداد وصقل مهارات الكوادر العلمية والعملية، لتكون قادرة على مواجهة المتغيرات والتحديات المعاصرة بأساليب حديثة في التخطيط والتدريب النظري والعملي، ووفقا لخطط يتم تنفيذها بدقة من قبل خبراء على مستوى عال من الحرفية باستخدام وسائل التكنولوجيا الحديثة.


تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك