البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أسواق

160 مليون جنيه تكلفة المرحلة السادسة من مشروع المنافذ المتنقلة

على المصيلحى وزير
على المصيلحى وزير التموين

أطلق الدكتورعلي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، المرحلة السادسة من مشروع المنافذ المتنقلة "1000 سيارة" على أربع مراحل "250 سيارة في كل مرحلة، تتضمن 150 سيارة ثلاجة كاملة و100 سيارة نصف ثلاجة، بالتعاون مع جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر والبنك الأهلي بتكلفة تصل إلى 160 مليون جنيه. 

وقال المصيلحي فى مؤتمر صحفي اليوم الأحد 6 يناير،إن المشروع يأتي في إطار مبادرات دعم وتشغيل الشباب وخلق فرص عمل، موضحا أن تكلفة المراحل الخمس الماضية بلغت 60 مليون جنيه.

أضاف أنه سيتم إعتبارا من يوم 15 يناير الجارى، بدء العمل الإداري لتلقي الطلبات الجديدة للاستفادة من المشروع، على أن تبدأ عمليات التسليم 15 فبراير المقبل، طبقا للقواعد المعمول بها .

وأكد المصيلحى، أن المشروع يستهدف المساهمة في القضاء على الفقر من خلال توفير فرص عمل ، بالإضافة الى المساهمة في القضاء على الجوع وتوفير الأمن الغذائي والتغذية المحسنة من خلال توفير السلع الغذائية بالسعر والجودة المناسبة خاصة في المناطق والأحياء العشوائية.

وتابع: نسعى الى المساواة بين الجنسين وتمكين النساء والفتيات وذلك من خلال إتاحة الفرصة للجنسين لتملك المشروع وتحقيق تكافؤ الفرص.


تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك