البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

«شوشة» يبحث مع رئيس «الوطنية للاستثمارات» المشروعات المزمع تنفيذها بسيناء

المصدر

التقى اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، اليوم السبت، الدكتور حسن فهمي، رئيس مجلس إدارة الشركة الوطنية للاستثمارات، لبحث المشروعات الصناعية والإنتاجية المقرر إقامتها في سيناء دعما للتنمية.

وأكد رئيس مجلس إدارة الشركة الوطنية للاستثمارات، جدية الدولة في تنمية وتعمير سيناء، مشيرًا إلى عرض كافة الموضوعات والتطورات الخاصة بالشركة، ومناقشة المشروعات المقرر إقامتها على أرض سيناء دعما لتنميتها.

وأعلن فهمي، أنهم بصدد إنشاء أول مشروع للشركة وهو مشروع المنتجات البلاستيكية، وسيقام في بئر العبد برأس مال مصدر قيمته 120 مليون جنيها بتمويل الشركة ومجموعة مساهمين، مشيرًا إلى أنه سيتم قريبا الإعلان عن الشركة وطرح أسهمها للاستثمار.

 كما تطرق اللقاء مع محافظ شمال سيناء، لمناقشة بعض المشروعات المقرر إنشاؤها في منطقة بئر العبد والمنطقة الصناعية في وسط سيناء، وكافة التطورات الخاصة بالشركة.

ويبلغ رأس مال المرخص به للشركة الوطنية للاستثمارات 10 مليارات جنيها، والمصدر 1.4 مليار جنيها، موزعا بين بنك الاستثمار القومي وجهاز الخدمة الوطنية والجهاز الوطني لتنمية سيناء ومحافظة شمال سيناء بنسبة 70%، حيث تم طرح باقي الأسهم للاكتتاب من أبناء سيناء للمساهمة بنسبة 30% .

 وتعمل الشركة في مختلف قطاعات التنمية على أرض سيناء شمالا وجنوبا وبما يخدم أهالي سيناء، مع الاهتمام بالمشروعات الصغيرة التي تخدم مشروعات كبرى وتوفر فرص عمل، وبما يضمن الاستغلال الأمثل للإمكانيات والموارد المتاحة وتعظيم العائد منها بطرحها للاستثمار.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك