البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

رياضة

الليلة.. الزمالك يسعى للثأر من الاتحاد السكندري

الزمالك والاتحاد
الزمالك والاتحاد

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في السادسة مساء اليوم السبت 3 يناير، ضيفا على الاتحاد السكندري، ضمن مواجهات الجولة التاسعة عشرة من مسابقة الدوري الممتاز، المقرر إقامتها على استاد برج العرب.

ويسعى لاعبو الزمالك لمواصلة الانتصارات في الدوري، بعدما حقق الفوز في 8 مباريات متتالية، بالإضافة إلى أن خسارة الأهلي بالأمس من بيراميدز بهدفين مقابل هدف أصبحت دافعا للزمالك من أجل الفوز بمباراة الاتحاد السكندري.

كما يسعى لاعبو الفريق الأبيض للثأر من الاتحاد السكندري بعدما تغلب الأخير على الزمالك في لقاء الإياب بالبطولة العربية، بعد فوز الاتحاد السكندري على الزمالك بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 4 / 3.

ويحتل الزمالك صدارة جدول ترتيب الدوري الممتاز، برصيد 38 نقطة، حققها من الفوز في 12 مباراة والتعادل في مباراتين والهزيمة في مباراة، ويتبقى له 3 مباريات مؤجلة، وسجل لاعبو الزمالك 33 هدفا في الدوري كأقوى خط هجوم حتى الآن.

ويأتي ذلك في الوقت الذي يحتل فيه زعيم الثغر المركز 11 بجدول الترتيب برصيد 20 نقطة، حققهم من الفوز في 4 مباريات والتعادل في 8 والهزيمة في 6 مباريات، وسجل لاعبو الفريق الثغر 20 هدفا.

ومن المتوقع أن يبدأ الزمالك بتشكيل مكون من: «جنش في حراسة المرمى وحمدي النقاز ومحمود علاء ومحمد عبد الغني وعبدالله جمعة في خط الدفاع وطارق حامد وفرجاني ساسى وكهربا وأوباما ومصطفى فتحي في خط الوسط وعمر السعيد في خط الهجوم».

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك