البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سياحة و طيران

"مصر للطيران" تحتفل مع عملائها بالعام الجديد

مصرللطيران تحتفل
مصرللطيران تحتفل اليوم وغدا مع عملائها بالعام الجديد

تشارك شركة مصر للطيران عملاءها اليوم وغدا، الاحتفال بالعام الجديد في صالة السفر بمطار القاهرة الدولي، حيث استقبلت ركاب الرحلات الداخلية في الكاونترات وصالة السفر والاستراحات وعلى متن الطائرات، ووزعت عليهم هدايا رأس السنة وهدايا تذكارية وبعض الحلوى.

وحرص موظفو الشركة على التقاط الصور التذكارية مع العملاء وبعض النجوم المسافرين اليوم وتهنئتهم بالعام الجديد، كما تم عمل مسابقة على تذاكر مجانية للعملاء بمشاركتهم صور احتفال "مصر للطيران" معهم اليوم وغدا على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

وتستمر احتفالات الشركة مع عملائها المسافرين غدا على الرحلات الدولية من مطار القاهرة، ويشاركها الاحتفال شركة مصر للطيران للأسواق الحرة، التي توزع هداياها على العملاء أيضا من منتجاتها العالمية، كما حرصت "مصر للطيران للخدمات الجوية" على تزيين كافتيرياتها بالمطارات المصرية وتقديم قوائم طعام بهذه المناسبة.

وتُسيّر "مصر للطيران إكسبريس" 104 رحلات إضافية إلى المدن السياحية الداخلية خلال أعياد رأس السنة، كما طرحت "مصر للطيران للخطوط الجوية" عروضا ترويجية وتخفيضات بمناسبة احتفالات الكريسماس والعام الجديد، وسيتم الإعلان عن عروض أخرى ومفاجآت بهذه المناسبة.



تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك