البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سيارات و نقل

1,1 مليون جنيه فائض بـ"المصرية لصيانة الطرق".. و15 مليونا زيادة في رأس المال

هشام عرفات وزير النقل
هشام عرفات وزير النقل خلال الاجتماع

ترأس الدكتور هشام عرفات، وزير النقل، اجتماع الجمعية العامة للشركة المصرية للصيانة الذاتية للطرق والمطارات، إحدى شركات وزارة النقل، بحضور المهندس صبحي ربيع، رئيس مجلس إدارة الشركة، وتمت المصادقة على تقرير مجلس الإدارة عن نشاط الشركة، واعتماد تقارير الجهاز المركزي للمحاسبات، واعتماد القوائم المالية والحسابات الختامية عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2017.

وخلال الاجتماع، تم استعراض ما نفذته الشركة من حجم الأعمال الذي يقدر بنحو 46 مليون جنيه في العام المالي السابق، وما يتم تنفيذه حاليا من حجم أعمال الصيانة للطرق والكباري والمطارات بنحو 264 مليون جنيه، رغم حداثة نشأتها، نظرا لكونها منفردة باستخدام معدات الصيانة للطرق والكباري والمطارات بالتكنولوجيا الحديثة لإعادة تدوير طبقات الرصف ومعالجة سطح الرصف وتطبيق وتطوير نظم صيانة الطرق بوزارة النقل وخفض تكلفة صيانة الطرق بالدولة.

وأكد عرفات على أهمية فتح أسواق جديدة للشركة لاستمرار وزيادة الفائض المالي، وأن ما تنفذه الشركة من أعمال يساهم في رفع مستوى كفاءة الطرق من خلال التطبيقات الحديثة الذكية، لافتا إلى اهتمام كبير من الحكومة في صيانة وتطوير ورفع كفاءة شبكة الطرق الحالية بالتوازي مع تنفيذ المشروعات القومية الكبرى في الطرق.

وأسفرت الجمعية العامة عن عدة قرارات، منها اعتماد القوائم المالية للشركة بفائض 1.1 مليون جنيه، وزيادة رأس المال بمبلغ 15 مليون جنيه، وإضافة نشاط الاستيراد لمستلزمات الإنتاج والتوريدات.

وتعد شركة الصيانة الذاتية للطرق والمطارات، إحدى شركات وزارة النقل، تتخصص في أعمال الصيانة الذاتية لرفع مستوى كفاءة الطرق من خلال التطبيقات الحديثة الذكية، مما لا يؤثر على المرور وحفاظا على أمن مستخدمي الطرق ودون الحاجة إلى إغلاق الطريق أو غلق معظم حاراته، حيث يقتصر العمل على الجزء المعيب فقط.

وتتميز الشركة بتفردها من حيث المنتج والآلات والمعدات ونوعيتها وأسلوب عملها وتخصصها، ومن حيث استخدام أحدث المعدات العالمية ذات الكفاءة والجودة المرتفعة باستخدام المستحلبات البيتومينية على البارد والتطبيقات الحديثة لإصلاح الرصف وعلاج الشروخ، ويتم تزويد العمالة بالشركة التدريب العالي والجودة المتميزة في العمل.


تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك