البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بورصة

"الرقابة المالية" تلزم رئيس "راية" بتقديم عرض شراء خلال 4 أيام

 شركة راية القابضة
شركة راية القابضة

رفضت الهيئة العامة للرقابة المالية، الاعتراف بالتنازل المقدم من مدحت خليل، رئيس مجلس إدارة شركة راية القابضة للاستشارات المالية، بشأن التظلم على قرار الهيئة بإلزامه ومجموعته المرتبطة، بتقديم عرض شراء إجباري على كامل أسهم الشركة.

وفي 20 ديسمبر الجاري، وافق خليل، على تقديم عرض شراء إجباري على كامل أسهم رأسمال الشركة عقب التنازل عن التظلم المقدم منه إلى لجنة التظلمات بهيئة الرقابة المالية، وفقا للخطاب الذي أرسله إلى إدارة الشركة.

وطالب رئيس مجلس إدارة راية القابضة من هيئة الرقابة المالية منحة مهلة 60 يوم عمل من تاريخه للتقدم بعرض الشراء، لتدبير الموارد المالية الكافية واللازمة لتمويل العرض.

وأوضحت هيئة الرقابة المالية في بيان للبورصة اليوم، أنه يتوجب على مدحت خليل ومجموعته المرتبطة الالتزام بقرار الهيئة الصادر في 29 أكتوبر والمؤيد بقرار لجنة التظلمات الصادر بتاريخ 23 ديسمبر 2018 من خلال تقديم عرض الشراء الإجباري على الورقة المالية إعمالا لحكم المادة 353 من اللائحة التنفيذية لقانون سوق رأس المال رقم 95 لسنة 1992، وذلك خلال أجل غايته 28 ديسمبر 2018.

وأضافت أن القرار جاء نظرا لانتهاء المهلة التي أعطتها الرقابة المالية لرئيس مجلس إدارة راية القابضة للاستثمارات المالية، بتقديم عرض الشراء الإجباري خلال شهر.

 


تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك