البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

تعرف على طريقة تفعيل الرقم السرى لبطاقات التموين الحديثة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أصدر قطاع الرقابة والتوزيع بوزارة التموين والتجارة والدخلية، اليوم الأحد، كتابا دوريا موجها لمديري مدريات  التموين بالمحافظات،بشأن تفعيل ما جاء ببنود التوجيه الوزاري رقم 31 لسنة 2018 والصادر بتاريخ 22 نوفمبر 2018 حول تفعيل الرقم السري للبطاقات التموينية.

وتلقت مكاتب التموين استفسارات من عدد من المواطنين أصحاب البطاقات، حول عدم تفعيل الرقم السري الخاص ببطاقاتهم التي تم استلامها حديثا.

وأوضح الكتاب الدوري أن بنود التفعيل تأتي كالاتي: أولا يتم طباعة البطاقة وتحميل الرقم السري والكود الداخلي فورا علي قاعدة بيانات الإنتاج الحربي وإذا ثبت غير ذلك يتم سحب ترخيص العمل من الشركة ثم تقوم الشركات بتسليم البطاقات المطبوعة لمديرية التموين بحد أقصي 3 أيام عمل من تاريخ استلام أمر الطباعة ومن بعدها تقوم مديريات التموين بتسليم البطاقات للمكاتب التابعة لها بحد أقصي يومان عمل من تاريخ استلام البطاقات.

وأضاف أن موظف مكتب التموين يقوم بتسجيل عملية الاستلام علي النظام بحد أقصي يوم من تاريخ استلام البطاقات وبعد تسجيل عملية الاستلام البطاقات المطبوعة علي النظام يتم إرسال رسالة للمواطن بالتوجه لاستلام البطاقة مع تحديد اسم المكتب الأساسي للبطاقة وإرسال الكود السري في نفس الرسالة.

وأكمل الكتاب الدوري أن موظف التموين يقوم بتسليم البطاقة للمواطن وتسجيل العملية علي النظام ثم يقوم المواطن بإرسال رسالة نصية لتفعيل البطاقة علي رقم 9136 مقابل مصاريف إلكترونية قدرها جنيهان تخصم من رصيد الدعم في حالة عدم وجود رصيد لديه علي هاتفه المحمول وكذلك إرسال رسالة علي رقم 91237 مقابل رسوم إلكترونية جنيه واحد تخصم من رصيد هاتفه المحمول.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك