البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سياحة و طيران

إجتماع بـ"المصرية للمطارات" لمتابعة معدلات تنفيذ خطة التطوير

الطيار طارق فوزي،
الطيار طارق فوزي، رئيس الشركة المصرية للمطارات

عقد الطيار طارق فوزي، رئيس الشركة المصرية للمطارات، إجتماعًا مع مديرى المطارات الــ EXcom ، للوقوف على الاحتياجات والمتطلبات لتطبيق خطة التطوير، وعرضها على رؤساء القطاعات المختصة، للوصول إلى الحلول المناسبة وتذليل جميع العقبات ووضع توقيت زمنى محدد للانتهاء من أعمال التطوير، وكذلك متابعة خطوات التنفيذ والاحتياجات المطروحة من قبل جميع مديرى المطارات والقطاعات المختلفة بالشركة. 

وأوضح بيان، اليوم الخميس، أنه جرى عرض المقترحات والملاحظات التي واجهت كل من مطار الغردقة، طابا، سانت كاترين، طور سيناء، سوهاج، أسوان ومطار برج العرب.

 كما تضمن الاجتماع مناقشة أوجه التنسيق المناسبة لتحديد ميعاد تشغيل مبنى الركاب رقم "2" بمطار الغردقة، والاحتياجات اللازمة لصيانة الأسطح فى المطارات، وتوفير لودر بمطار طابا والتى تكفلها المطار بالجهود الذاتية من أجل المساعدة فى تقليل وترشيد النفقات، وكذلك توفير عربات المياه لحل مشكلة الشرب التى تواجه مطار سانت كاترين، فضلًا عن أوجه التعاون التي تتم من أجل خطة تطوير مطار طور سيناء. 

ومن المخطط أن ينعقد اجتماع الـ Excom مرتين شهريًا، لتعزيز سبل التعاون وزيادة التواصل بين المطارات ومختلف قطاعات الشركة، للوقوف على جميع الملاحظات الواقعية بالمطارات، وصولًا للحلول المثالية المناسبة لحل هذه الاحتياجات اللازمة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك