البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

بنك القاهرة يطلق خدمة السحب والإيداع لعملاء محافظ المحمول

طارق فايد، رئيس مجلس
طارق فايد، رئيس مجلس إدارة بنك مصر

أعلن طارق فايد، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لبنك القاهرة، الانتهاء من إجراءات الربط مع شبكة "تحويل" بإطلاق خدمة السحب والإيداع لعملاء محافظ المحمول لبنك القاهرة "قاهرة كاش" وجميع عملاء محافظ المحمول لدي البنوك وشركات الاتصالات عبر ماكينات الصراف الآلي التابعة لبنك القاهرة.

وأضاف أن الخدمة الجديدة ستمكن العملاء من السحب والإيداع الفوري للأموال دون بطاقة بنكية "Cardless" عبر شبكة "تحويل" باعتبارها المحول الرقمي لخدمات الدفع باستخدام الهاتف المحمول، بالإضافة إلى التحويل النقدي للأموال من خلال محافظهم الإلكترونية على الهاتف المحمول وسحبها بشكل لحظي من خلال الطرف المحول إليه، في إطار دعم بنك القاهرة لمبادرة الشمول المالي عبر إتاحة واستخدام الخدمات المالية لمختلف فئات المجتمع من خلال القنوات الرسمية.

وقال حازم حجازي، نائب رئيس مجلس إدارة بنك القاهرة، إن البنك يعمل على توفير الخدمة الجديدة لجميع العملاء في البنوك وشركات الاتصالات المختلفة لتمكين مايقترب من 13 مليون مستخدم لمحافظ الهاتف المحمول من الاستفادة من شبكة الصراف الآلي الخاصة ببنك القاهرة، بما يساهم في زيادة المعاملات المالية التي تتم من خلال محافظ الهاتف المحمول.

وأوضح أن الخدمة تتيح لجميع عملاء محافظ الهاتف المحمول سحب النقود والإيداع بمحافظهم بشكل آمن، خاصة أن عملية السحب تتطلب من العميل إدخال رقم سري متغير من خلال تطبيق خاص بمحفظة الهاتف المحمول.

ويمتلك بنك القاهرة شبكة فروع تصل إلى نحو 222 فرعا ووحدة مصرفية ونحو 700 ماكينة صراف آلي، كما يخطط البنك لافتتاح 30 فرعا جديدا العام المقبل والوصول لماكينات الصراف الآلي إلى 1200 ماكينة خلال العام المقبل، كما يسعى لإضافة ما يقرب من 20 إلى 25 فرعا سنويا خلال الثلاث سنوات المقبلة .

وتهدف الخطة الاستراتيجية لبنك القاهرة طرح خدمات "الموبايل والإنترنت بانكينج"، بالإضافة إلى التوسع فى تقديم خدمات مصرفية رقمية متطورة بما يتماشى مع استراتيجية البنك المركزى للنهوض بالخدمات المصرفية الرقمية على مستوى القطاع المصرفى وتحقيق الأهداف الرئيسية فى التوسع لتطبيق الشمول المالى بالدولة.



تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك