البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سياحة و طيران

"مصر للطيران" تشارك في اجتماع مجلس الرؤساء التنفيذيين بتحالف ستار

تحالف ستار العالمي
تحالف ستار العالمي

شارك الطيار أحمد عادل، رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران، في اجتماع مجلس الرؤساء التنفيذيين للشركات الأعضاء بتحالف ستار العالمي، الذي عُقد مؤخرا واستضافته مدينة بوجوتا الكولومبية.

وخلال الاجتماع، تم مناقشة عدد من الموضوعات المهمة، على رأسها نتائج خطة عمل التحالف خلال عام 2018 وتطورات الاستراتيچية الرقمية Digital Strategy التي تبناها تحالف ستار منذ عام 2017 وتهدف إلى توحيد الخدمات بين شركات الطيران الأعضاء في التحالف لتمكين العميل من الاستفادة منها عن طريق الموقع الإلكتروني أو تطبيقات المحمول.

وأوضح عادل أن الاستراتيچية يمتد العمل بها حتى عام ٢٠٢٢، وتشارك فيها "مصر للطيران" من خلال العديد من المشروعات، سواء من حيث التطبيق أو من خلال ورش العمل التى يتم عقدها بمشاركة وحضور شركات الطيران الأعضاء في التحالف، بهدف الوصول للشكل النهائي للمنتج المقدم للراكب.

وأضاف أن الاجتماع تصمن أيضا، عرض نتائج أعمال المراجعة السنوية الذي يجريها التحالف على الشركات الأعضاء Star Alliance Audits، حيث خضعت 15 شركة من الأعضاء لـ Complete Audits خلال 2018، وكان من بينهم "مصر للطيران" العضو الحادي والعشرين بالتحالف، حيث نجحت الشركة في اجتياز الـStar Alliance Carrier Audit الذي أجري يومي 2 و3 مايو الماضي.

واختتم المجلس الاجتماع باعتماد خطة أعمال تحالف ستار لعام 2019 والميزانية المقرره لأعماله.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك