البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

مدير "رواد 2030": نستهدف تدريب 300 معلم و16 ألف طالب في 3 محافظات

مشروع رواد 2030
مشروع رواد 2030

يصل قطار مشروع رواد 2030 التابع لوزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري، الخميس، إلى مدينة بني سويف، انطلاقا من رحلته أمس بمدينتي المنيا والفيوم، لنشر حملته التوعوية "ابدأ مستقبلك" بعدد من المحافظات، والتي تهدف إلى التوعية بأهمية ريادة الأعمال ونشر ثقافة العمل الحر بين الشباب.

وأكدت الدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري، أن حملة "ابدأ مستقبلك" تأتي في إطار حرص الوزارة على دعم دور ريادة الأعمال والهدف الرئيس من مشروع رواد 2030، الذي يتمركز حول تمكين الشباب من تأسيس المشاريع الخاصة بهم والعمل على تكريس ودعم دور ريادة الأعمال في تنمية الاقتصاد الوطني وتنويع مصادر الدخل.

وقالت الدكتورة غادة خليل، مدير مشروع رواد 2030، إن الحملة استهدفت 3 محافظات هي المنيا وبني سويف والفيوم، بهدف تدريب 300 معلم على أهمية ريادة الأعمال ونشر الوعي بضروره العمل الحر، مؤكدة أن عدد الطلاب المستهدفين من التدريب يبلغ حوالي 16 ألفا بالمرحلة الإعدادية.

وأضافت في بيان، الخميس، أن مشروع رواد 2030 شارك أمس في افتتاح معرض لمنتجات ونتائج عام 2019 المصنوعة من قبل الطلاب بشبين الكوم، حيث ضم المعرض 10 إدارات تعليمية بها أكثر من 100 مدرسة، ضمن فعاليات حملة "ابدأ مستقبلك".

وتأتي الحملة التوعوية "ابدأ مستقبلك" بالتعاون بين مشروع رواد 2030 بوزارة التخطيط، ووزارة التجارة والصناعة، وزارة التربية والتعليم، وجهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة.



تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك