البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

تكنولوجيا

رئيس "العربية للعلوم" يبحث مع وفد جامعة "كال بولي" الأمريكية تبادل الخبرات

 إسماعيل عبد الغفار
إسماعيل عبد الغفار رئيس الأكاديمية العربية للعلوم

بحث الدكتور إسماعيل عبد الغفار، رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، خلال لقائه الاثنين، وفدا من جامعة "كال بولي" الأمريكية، برئاسة البروفسيرة كاتلين فينكين، نائب رئيس الجامعة، أهمية التواصل، وتبادل الخبرات، بهدف تعزيز العمل، والاستفادة من الخبرات بين الجانبين، بمقر الأكاديمية في أبى قير بالإسكندرية.

كما جرى تقديم عرض "تعريفي" بالأكاديمية للوفد الأمريكي ورؤيتها وتقديم شرح تفصيلي لأقسام وكليات الأكاديمية، بالإضافة إلى استعراض خطة العمل.

وتفقد الوفد معامل كلية الهندسة بالأكاديمية، ومركز "القبة السماوية" و"مجمع المحاكيات" المتكامل، حيث أثنى على تجهيزات المعامل، والكوادر التى تضمها الأكاديمية.

وكانت الأكاديمية وقعت اتفاقية تعاون مع جامعة "كال بولي" الأمريكية التي مقرها مدينة سان لويس أوبيسبو بولاية كاليفورنيا لتأسيس تعاون أكاديمي يطرح من خلاله برامج مشتركة تتيح لطلاب الأكاديمية التدريب بالجامعة.

وأكد رئيس الأكاديمية، أن التعاون مع جامعة بحجم "كال بولي" يستهدف التوسع في مجال البحث العلمي، والتدريب الذي تشهده الأكاديمية، مؤكدًا أهمية التعاون مع شركاء استراتيجيين في مختلف المجالات والتخصصات العلمية بين الجامعتين، منوها إلى أن التعاون مع الجامعة يعد فرصة قيمة للشراكة مع مؤسسة علمية عريقة.


تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك