البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

"القومي للإدارة" يطلق "خطة الإصلاح" بالتعاون مع مؤسسة هانس زايدل الألمانية

هالة السعيد وزيرة
هالة السعيد وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري


أطلق المعهد القومى للإدارة، التابع لوزارة التخطيط، البرنامج التدريبي "خطة الإصلاح الإداري" بالتعاون مع مؤسسة هانس زايدل الألمانية لـ27 موظفي القطاع الحكومي من عدة جهات، بمقر المعهد القومي للإدارة لمدة 4 أيام متصلة خلال ديسمبر 2018.

وأكدت الدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري ورئيس مجلس أمناء المعهد القومي للإدارة، على حرص الوزارة والجهات التابعة لإشرافها كافة، على تنفيذ خطة الإصلاح الإداري والتي ترتكز على محور بناء القدرات كمحور أساسي لإتمام عملية الإصلاح الإداري بالشكل الأمثل.

وأضافت في بيان السبت، أن الحكومة تولى اهتماما كبيرا بفكرة بناء القدرات والتي تسهم في إحداث نقلة نوعية بخلق جهاز إداري يقوم على الكفاءات، إلى جانب إسهامها بشكل واضح في تعزيز قدرات العاملين لتمكينهم من إدارة موارد الدولة بشكل كفء وفعال.

من جهتها، أشارت الدكتورة شريفة شريف، المدير التنفيذي للمعهد القومي للإدارة، إلى تصميم البرنامج التدريبي على هيئة سلسلة من ثلاث ورش عمل لبناء القدرات بالتعاون مع أكاديميين وخبراء من المؤسسات المصرية ذات الصلة، بهدف رفع وعي موظفي الجهاز الإداري للدولة بعملية الإصلاح الإداري.

وأوضحت أن أهداف البرنامج التدريبي "خطة الإصلاح الإداري"، تتمثل في زيادة قدرات موظفي الجهاز الإداري الخاضعين لقانون الخدمة المدنية في إعداد وتقديم برامج تطوير القدرات الإدارية، بما يتماشى مع خطة الإصلاح الإداري، بالإضافة إلى زيادة معرفتهم بالمهارات اللازمة لتطوير الإصلاحات في أماكن عملهم.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك