البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

افتتاح جناح التعقيم بمستشفى الدمرداش.. والبنك الأهلي يساهم بـ7 ملايين في التطوير

المصدر

افتتح الدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، والدكتور عبد الوهاب عزت، رئيس جامعة عين شمس، وداليا الباز، نائب رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري، جناح التعقيم بمستشفى الدمرداش، بعد انتهاء أعمال التطوير به، بالإضافة إلى افتتاح مدرج البنهاوي بجامعة عين شمس.

وحضر الافتتاح الدكتور محمود المتيني، عميد كلية الطب جامعة عين شمس، وعلاء فاروق، الرئيس التنفيذي للتجزئة المصرفية والفروع بالبنك الأهلي، ولفيف من أطباء مستشفيات جامعة عين شمس، وفريق عمل المسئولية المجتمعية بالبنك.

وعقب الافتتاح، أكد الدكتور عبد الوهاب عزت، أن مستشفى الدمرداش التابع لجامعة عين شمس يعد من المستشفيات الجامعية الكبيرة، حيث يخدم حوالي نصف مليون مريض سنويا مجانا بمناطق رمسيس والعباسية وضواحيهما في مختلف التخصصات الطبية .

ومن جهتها، أكدت داليا الباز، أن البنك الأهلي، ساهم في تطوير وتجديد قسم التعقيم بالمستشفى بتكلفة قدرها 7 ملايين جنيه، حيث تم تجديد الإنشاءات بالمبني، بالإضافة إلى تجهيز الجناح بالأجهزة والمعدات الطبية الحديثة والشاشات المتخصصة على أعلى مستوى، من حيث الجودة والمعايير المتبعة في هذا المجال.

وأضافت أن حجم التبرعات وصل لأكثر من 170 مليون جنيه، شملت مختلف مستشفيات الجامعة كوحدة الغسيل الكلوي وأقسام الاستقبال والطوارئ والأورام، ومستشفى الأطفال، وجناح العمليات، موضحة أن تلك المساهمات تأتي ضمن دور البنك المتنامي لدعم وتطوير القطاع الصحي والتعليمي في مصر، التي بلغت حتى الآن حوالى ثلاثة أرباع مليار جنيه في مجال التعليم، ومليار جنيه في الصحة، تم توجيهها لتغطي العديد من المستشفيات لتخدم أكبر قاعدة من المرضي.

وتابعت أن البنك الأهلي يحتل مركز الصدارة في مختلف مجالات المسئولية المجتمعية، حيث وصلت إسهاماته خلال السنوات الـ6 الماضية 4 مليارات جنيه في المجالات الحيوية التي تؤثر بصورة مباشرة على تلبية احتياجات المواطن الصحية والتعليمية والاقتصادية.

 


تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك