البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

"العامة للسلع التموينية" تعلن عن مناقصة عالمية للقمح

سلع تموينية
سلع تموينية

أعلنت الهيئه العامة للسلع التموينية، اليوم الأربعاء، طرح مناقصة عالمية لاستيراد قمح ناعم لصالح الهيئة العامة للسلع التموينية وذلك عن فترة شحن (1 -10 ) فبراير 2019.

وذكرت الهيئة، في بيان، أنه لابد أن يتم تقديم العروض من جانـب الموردين بمقر الهيئـة، غدًا الخميس، قبل السـاعة الثانية عشـر ظهـرا بتوقيت القاهرة، على أن يتم البـت فى العروض حوالي الساعة 4.30 عصرا في نفس اليوم، وتقدم العروض على أساسFOB بعرض نولون منفصل عن العرض الأصلى.

وأعربت الهيئة، في بيانها، عن رغبتها فى شراء أيضًا "القمح الأمريكى الشتوي الأبيض الناعم، القمح الأمريكى الشتوي الأحمر الناعم أو القمح الأمريكي الصلب أو القمح الكندى الناعم، قمح فرنسي قابل للطحن، قمح استرالى قياسي ناعم، قمح ألمـانى قابل للطحن، قمح أرجنتينى صالح للخبز، قمح روسي قابل للطحن، قمح أوكراني قابل للطحن، قمح روماني قابل للطحن، قمح بولندى قابل للطحن أو قمح من المنشأ البلغاري.

وتابعت: «قمح كازاخستاني قابل للطحن أو قمح روسي قابل للطحن، طبقًا لمواصفات الهيئة للقمح الكازاخستاني، قمح كازاخستاني قابل للطحن أو قمح أوكراني قابل للطحن رغبة البائع طبقًا لمواصفات الهيئة للقمح الكازاخستاني.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك