البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سياحة و طيران

طوارئ بمطار القاهرة استعدادًا لعودة ضيوف "إفريقيا 2018"

مطار القاهرة الدولى
مطار القاهرة الدولى -أرشيفية

يستعد مطار القاهرة الدولى، خلال الساعات القليلة القادمة، لاستقبال ضيوف مؤتمر إفريقيا 2018 الذى اختتمت فعالياته اليوم الأحد بمدينة شرم الشيخ، تحت عنوان "القيادة الجريئة والالتزام الجماعي وتعزيز الاستثمارات البينية الأفريقية".

وأعلنت جميع الإدارات والقطاعات بشرطة ميناء القاهرة الجوى، حالة الاستعدادت القصوى لاستقبال الوفود المشاركة فى المؤتمر التى ستبدأ فى الوصول خلال الساعات الأولى من صباح غدٍ الاثنين .

واتخذت شرطة ميناء القاهرة، كافة الإجراءات الأمنية والتأمينية المشددة أمام صالات كبار الزوار والخدمة المميزة بمبنى الركاب رقم 1، بالإضافة إلى تشديد الإجراءات التفتيشية بجميع الطرق المؤدية إلى صالات المطار.

و زار المهندس أحمد فوزى رئيس شركة ميناء القاهرة الجوي، مكتب العلاقات العامة بمبانى الركاب الثلاثة لاستقبال ضيوف المؤتمر وتقديم كافة الخدمات وتذليل كافة العقبات وسرعة إنهاء إجراءات وصولهم ، بالتنسيق مع الجهات المعاونة العاملة بصالات المطار.

وشارك في المؤتمر عدد من رؤساء دول وحكومات ووزراء من مختلف الدول الإفريقية، و2000 شخص من ممثلين عن شركاء مصر في التنمية ورجال الأعمال والمستثمرين وشخصيات رفيعة المستوى من مجال الأعمال من المصريين والأفارقة، وجميع أنحاء العالم بهدف تحفيز الاستثمار في القارة الإفريقة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك