البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

استثمار

مدبولي يلتقي رئيس بنك الاستثمار الأوروبي على هامش فعاليات منتدى أفريقيا

مصطفي مدبولي رئيس
مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء خلال الاجتماع

التقى الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، الأحد، الدكتور وارنر هوير، رئيس بنك الاستثمار الأوروبي، على هامش مشاركته في فعاليات منتدى إفريقيا 2018، بحضور الدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي، والمهندسة راندة المنشاوي، نائب وزير الإسكان للمتابعة والمرافق، وإيفان سوركوش، سفير الاتحاد الأوروبي في القاهرة.

وخلال اللقاء، أعرب رئيس الوزراء عن تقدير الحكومة للتعاون القائم بين مصر والبنك، مشيدا بتوسع أنشطة البنك في مصر بشكل ملحوظ خلال السنوات القليلة الماضية، لا سيّما أنه يستثمر في المشروعات التنموية والخدمية ذات الأولوية بالنسبة لمصر.

وأضاف أن تلك المشروعات تتميز بأن آثارها الإيجابية متعددة، ولا تقتصر على مجال واحد فقط، ومنها على سبيل المثال مشروع تطوير ورفع كفاءة مصرف كيتشنر، الذي جرى توقيعه اليوم، وسيكون له آثار إيجابية على مجالات الصحة والبيئة والزراعة، بالإضافة إلى الصرف الصحي.

على الجانب الآخر، أعرب رئيس بنك الاستثمار الأوروبي عن سعادته بالتعاون المتنامي مع مصر، مؤكدا على الأهمية التي يُوليها البنك لمصر باعتبارها إحدى أهم دول الشرق الأوسط وأفريقيا، وأنه سيستمر في دعم مصر خلال الفترة المقبلة.

 


تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك