البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

"التجارى الدولى" يطلق عمليات المدفوعات الإلكترونية لبطاقة "ميزة"

البنك التجارى الدولى
البنك التجارى الدولى - صورة أرشيفية

أطلق البنك التجارى الدولى-مصر، المعاملات البنكية الإلكترونية باستخدام بطاقة الخصم الوطنية "ميزة" عبر ماكينات الصراف الآلي ونقاط البيع "POS" التابعة للبنك. 

وتعد بطاقات "ميزة" هى إحدى المبادرات التى أطلقها المجلس القومى للمدفوعات بهدف تعزيز الشمول المالى ودعم جهود الدولة للتحول إلى مجتمع غير نقدى من خلال امتلاك منظومة دفع وطنية تتيح للعملاء القيام بالعديد من المعاملات من خلال أداة تحصيل إلكترونى داخل مصر.

وصرح محمد فرج – الرئيس التنفيذى للخدمات البنكية الإلكترونية بالبنك التجارى الدولى – مصر ، "يأتي إطلاق البنك التجارى الدولى-مصر للمدفوعات الإلكترونية الخاصة لبطاقة "ميزة" في إطار جهود البنك المستمرة لدعم خطة الدولة من أجل توسيع قاعدة المدفوعات الإلكترونية بين فئات الشعب المختلفة، وذلك انطلاقًا من دور البنك الريادى فى مجال المدفوعات الإلكترونية بالقطاع المصرفى".

ويكرس البنك التجاري الدولي-مصر جهوده من أجل توفير تجربة بنكية متطورة لعملائه من خلال أحدث المنتجات الإلكترونية التي تيسر إجراء المعاملات الإلكترونية، حيث قام البنك مؤخرًا بإضافة إصدارين جديدين من نوعية ماكينات الصراف الآلى تتضمن أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا العالمية، فى إطار خطة البنك لتطوير شبكة ماكينات الصراف الآلى بالتعاون مع كبرى الشركات العالمية المتخصصة فى هذا المجال.

جدير بالذكر أن البنك المركزى المصرى، قد أعلن عن إصدار بطاقات "ميزة" فى إطار استراتيجية التحول إلى مجتمع غير نقدى وتعزيز الشمول المالي، مما يدعم تنمية قطاع المدفوعات الإلكترونية حيث يتمكّن حاملي بطاقات "ميزة" من الحصول على المدفوعات الخاصة بهم، وكذلك إجراء معاملات إلكترونية وسداد مقابل الخدمات الحكومية، والرسوم، وصرف أنواع الدعم المختلفة. ويستهدف البنك المركزى المصرى إصدار 20 مليون بطاقة دفع وطنية جديدة خلال 3 سنوات

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك